Site icon ميد ايجيبت

“جهزي الكحك والبسكويت” .. موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في السعودية ومدة الإجازة للقطاع الخاص

موعد إجازة عيد الفطر

موعد إجازة عيد الفطر

كثر البحث في آخر فترة عن معرفة موعد إجازة عيد الفطر المبارك في السعودية لجميع الطلاب في المدارس والجامعات وعن طريق هذا المقال سوف نوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة بإجازة عيد الفطر المبارك التي وفرتها وزارة الموارد البشرية بصورة رسمية، تابعونا.

موعد إجازة عيد الفطر

تعد إجازة عيد الفطر المبارك من أهم الأوقات المحببة للعديد من الأشخاص، والتي تعطيهم قسط من الراحة والابتعاد عن ضغوط العمل والاستمتاع بالأجواء المميزة مع بمشاركة الأهل والأصدقاء، ولهذا قدم القطاع الخاص لجميع الموظفين إجازة عيد الفطر والتى تكون من اليوم 29 من شهر رمضان المبارك حتى انتهاء أيام عيد الفطر.

مدة إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

بالإضافة إلى أن وقت انتهاء العمل في القطاعات الخاصة سيكون في اليوم 8 من شهر أبريل، بعد هذا يحصل الأشخاص على إجازة عيد الفطر التي تدوم حتي اليوم 11 من شهر أبريل بصورة رسمية، وعودة الموظفين إلى جهات عملهم بصورة طبيعية في يوم السبت الموافق 13 من شهر أبريل.

اجازة عيد الفطر للمدارس

قدمت الإدارات التعليمية قرارًا بخصوص إجازة عيد الفطر المبارك، وتم أخذ قراراً لطلاب المدارس والجامعات ببدأ الإجازة من اليوم 18 من شهر رمضان حتى اليوم 6 من شهر شوال، وبهذا تصبح فترة الإجازة ما تصل إلى 17 يومًا، من ثم يرجع الطلاب إلى المدارس لاستكمال الدراسة في هذا الفصل الدراسي.

Exit mobile version