Site icon ميد ايجيبت

رسمياً.. وزارة الموارد تُوضح حقيقة تبكير موعد صرف الدفعة 77 من حساب المواطن وموعد إيداع الدفعة الجديدة

راتب حساب المواطن رمضان

راتب حساب المواطن رمضان، يتساءل المواطنين السعوديين عن موعد نزول راتب حساب المواطن 2024 للدفعه القادمة وعن حقيقة زيادة مالية مع الراتب، كما وضحت الوزارة خطوات تقديم الاعتراض على قيمة مبلغ الدفعة، فسوف نُجيب على كافة تساؤلاتكم تابعونا.

راتب حساب المواطن رمضان

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن تبكير صرف راتب حساب المواطن رمضان الجاري لمدة أسبوع كامل، فمن المقرر أن يتم صرف الدعم يوم “الأربعاء الموافق 10 أبريل 2024″، حيث سيتزامن مع إجازة عيد الفطر المبارك، مما أدى إلى تبكير موعد الصرف ليكن يوم “الأربعاء الموافق 3/4/2024″، أما عن وجود زيادة مالية فقد نفت الوزارة ذلك الخبر فأن الزيادة الموجوده هي الزيادة الملكية المقرره سابقاً فقط.

فالجدير بالذكر أن صرف دعم حساب المواطن يكون شهرياً في “اليوم العاشر من الشهر الميلادي”، فإذا جاء مع إجازة أو عطلة رسمية، تغيير سواء تبكيره أو تأخيره وذلك بحسب القرار الرسمي من الوزارة، مثلما سيكون موعد الصرف لهذا الشهر الذي سيتم تبكيره لوجود عطلة عيد الفطر بالبنوك.

اعتراض مبالغ حساب المواطن

خطوات تقديم اعتراض مبالغ حساب المواطن حيث يمكن لجميع المواطيني المستفيدين تقديم طلب اعتراض على الدفعة من خلال اتباع الخطوات الآتية.

  • قم بالدخول على موقع حساب المواطن الرسمي.
  • يجب أن تقوم باختيار خانة الدفعات التي توجد في القائمة الرئيسية.
  • قم بالضغط علي خانة تقديم اعتراض عليها.
  • أنقر على خانة تقديم شكوى.
  • لا بد من إرفاق سبب الاعتراض.
  • في النهاية أنقر  عبى خانة تقديم الطلب.
Exit mobile version