Site icon ميد ايجيبت

“حالًا استعلم” .. رابط استعلام عن الزيادة الجديدة على رواتب المتقاعدين في العراق 2024

استعلام عن الزيادة الجديدة على رواتب المتقاعدين في العراق

استعلام عن الزيادة الجديدة على رواتب المتقاعدين في العراق

نوهت وزارة المالية العراقية في الفترة الأخيرة عن البدء في إجراءات إضافة زيادة جديدة على رواتب المتقاعدين خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك الأمر من بين الإجراءات التي تحرص الحكومة على القيام بها لرفع مستوى معيشة المواطنين وتخفيف عليهم أعباء الحياة، وعلى إثر ذلك فقد ازداد بحث المواطنين عن حقيقة ذلك القرار، ومن خلال مقالنا سوف نستعرض لكم كيف تتم عملية استعلام عن الزيادة الجديدة على رواتب المتقاعدين في العراق للتحقق من ذلك، تابعونا.

استعلام عن الزيادة الجديدة على رواتب المتقاعدين في العراق

سهلت وزارة المالية العراقية القيام بكافة الإجراءات اللازمة للاستفسار عن التفاصيل المتعلقة برواتب المتقاعدين وخاصة بعد قرار الزيادة الجديدة وذلك بعد أن وفرت الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويمكن الدخول إليه من خلال النقر هنا.

موعد صرف رواتب المتقاعدين العراق مارس 2024

اعتدنا منذ الكثير من الأشهر على صرف رواتب المتقاعدين في بداية كل شهر ميلادي، وقد انتشرت الكلمة البحثية التي تحص موعد صرف رواتب المتقاعدين في الفترة الأخيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ويجدر بنا الذكر على أنه سيتم صرف الرواتب في بداية الشهر القادم، مع العلم أن الزيادة التي تم التحدث عنها والتي تبلغ مائة ألف دينار عراقي سيتم صرفها لمن لم تتجاوز رواتبهم مبلغ مليون دينار عراقي.

شروط استحقاق الزيادة الجديدة في رواتب التقاعد

حددت وزارة المالية بعض من المعايير التي من خلالها سيتم تحديد المستحقين للحصول على رواتب التقاعد بالزيادة الجديدة، وهي تتمثل في الآتي:

Exit mobile version