“يا ليلة العيد جددتي الأمل فينا” .. موعد أول يوم عيد الفطر في الأردن 2024 وتوقيت بدء صلاة العيد في كل المحافظات الأردنية

“يا ليلة العيد جددتي الأمل فينا” .. موعد أول يوم عيد الفطر في الأردن 2024 وتوقيت بدء صلاة العيد في كل المحافظات الأردنية
موعد أول يوم عيد الفطر في الأردن 2024

يقوم الأشخاص بالتساؤل عن موعد أول يوم عيد الفطر في الأردن 2024 فمن الجدير بالذكر انه من ضمن المناسبات الدينية التي تسهل على المواطنين بالفرح والبهجة والسعادة، وتجدر الإشارة أيضًا انه مع انتهاء شهر رمضان الكريم يرتفع هذا التساؤل من جانب الأشخاص بشأن معرفتهم موعد أيام العيد وفيما يلي سوف نرفق لكم الموعد بالتفصيل.

موعد أول يوم عيد الفطر في الأردن 2024

يتساءل المواطنين عن موعد أيام عيد الفطر في الأردن 2024 فتجدر الإشارة بان التقويم الهجري قد قام بإطلاق العديد من التفاصيل التي تتعلق بحسابات الخارجية وأول أيام العيد يكون في اليوم التاسع من أبريل 2024، وسوف يتم الإعلان بصورة رسمية عن موعد النهائي لأول أيام العيد في اليوم التاسع والعشرون من شهر رمضان 2024، وتجدر الإشارة بان الموظفين يقومون بالحصول على إجازة مدفوعة الاجر في تلك المناسبة.

موعد صلاة عيد الفطر في المحافظات الأردنية 2024

يوجد عدد هائل من الفئات التي تكون متواجدة بشكل فعلي بالأردن يرغبون في معرفة موعد صلاة عيد الفطر المبارك في كل المحافظات الأردنية والتي تكون كما يلي:

  • عيد الفطر المبارك بمحافظة عمان تكون في تمام الساعة 6:12
  • كذلك أن صلاة العيد في محافظة عجلون في تمام الساعة
  • كذلك أن صلاة العيد في محافظة الكرك في تمام الساعة 6:14
  • هذا بجانب أن صلاة العيد في محافظة البلقاء في تمام الساعة 6:07
  • كما أن صلاة العيد في محافظة الطفيلة في تمام الساعة 6:00
  • هذا بجانب أن صلاة العيد في محافظة مادبا في تمام الساعة 6:13

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *