Site icon ميد ايجيبت

وزارة التعليم تُعلن رسمياً جدول امتحانات الثانوية الازهرية لبقسمين الأدبي والعلمي في جميع المحافظات

جدول امتحانات الثانوية الازهرية

جدول امتحانات الثانوية الازهرية، أعلن القطاع الخاص بالمعاهد الأزهرية عن جدول مواعيد امتحانات الأزهر للعام 2024، لكل الأقسام بمختلف المحافظات، وتم ذلك بالتعاون مع النقابة، التي أعلنت عن جدول الامتحانات لشهادة الصف الثالث الإعدادي الأزهرية للترم الثاني من العام 2024، ويبدأ الامتحان في غضون حوالي 60 يومًا من الآن.

جدول امتحانات الثانوية الازهرية

مواعيد امتحانات الأزهر الشريف

بالنسبة لمواعيد امتحانات الأزهر للفصل الثاني من العام الدراسي 2024، فقد تم توضيحها بواسطة قطاع المعاهد الأزهرية من خلال إصدار إعلان سابق يشمل جميع التفاصيل المتعلقة بالجدول الزمني للامتحانات، والذي تم نشره أيضًا على الموقع الرسمي للأزهر.

موعد امتحانات الثانوية العامة الأزهرية

تم تعبئة استمارات الثانوية الأزهرية من قبل ما يقرب من 160 ألف طالب وطالبة من طلاب الصف الثالث الثانوي بالأزهر الشريف، ومن المتوقع أن يتم إعلان جدول امتحانات الثانوية الأزهرية خلال شهر مارس الحالي.

فمن المقرر أن يكون أول يوم لأداء الامتحانات يوم السبت الموافق 1 يونيو 2024، وهو الموعد الموافق هجريًا 24 ذو القعدة لعام 1445، وبالنسبة لطلاب الثانوية الأزهرية الراسبين، فمن المخطط أن يؤدوا امتحانات الدور الثاني يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2024، وهو الموعد الموافق هجريًا 14 صفر لعام 1446.

Exit mobile version