Site icon ميد ايجيبت

عيار 21 الآن .. سعر الذهب اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024 بعد الإرتفاع الأخير في مصر

سعر الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب  انخفاض في جميع الأعيرة، قبل بداية تعاملات الصاغة، حيث شهد سعر الجنيه الذهب انخفاض ملحوظًا يبلغ حوالي 520 جنيهًا، فيما قفز سعر جرام الذهب عيار 21 بما يقارب 65 جنيهًا، وفقًا لأحدث تحديث من شعبة الذهب والمجوهرات،  ويود المواطنين التعرف على أسعار الذهب يومياً، للتعرف على أخر الأخبار لحظة بلحظة، وفيما يلي تفاصيل أسعار الذهب اليوم وفقًا لآخر مستويات معلنة من الشعبة العامة للذهب.

سعر الذهب اليوم

هناك زيادة مفاجأة على أسعار الذهب اليوم، وذلك وفقاً للآتي:

تتفاوت أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من متجر إلى آخر، حيث يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا، وذلك باختلاف نوع عيار الذهب والمكان الجغرافي وحتى تفاوت بسيط بين تجار الصاغة نفسهم.

ويتم حساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة عن طريق إضافة 100 جنيه زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، حيث تتفاوت قيمة المصنعية من تاجر لآخر في الصاغة، وتتراوح بين 100 و150 جنيها.

استخدامات الذهب 

يدخل الذهب في الكثير من الصناعات منها المجوهرات، وذلك بسبب قيمته العالية وشكله المميز، كما أنه يدخل في الكثير من المنتجات الطبية أيضاً، فهو عنصر لا يمكن الإستغناء عنه في الحياة، بالإضافة إلي ذلك يعد الذهب من الموارد الإحتياطية ويستخدم كوسيلة للحفاظ على الثروة.

Exit mobile version