Site icon ميد ايجيبت

“يا بخت اللي يلحق يشتريها” .. شهادات بنك مصر ومميزات مميزات شهادة ابن مصر الثنائية المتناقضة 2024

شهادات بنك مصر

شهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر عدة شهادات ادخارية وتتنوع فيما بينها من حيث دورية صرف الفائدة ومدة الشهادة، لذلك تعتبر شهادات بنك مصر من أحد أهم الشهادات التي لديها بإقبال كبير من المواطنين، ويضاف إلى ذلك تتميز بالعائد المرتفع، ونستعرض  خلال السطور التالية كافة تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر 2024.

شهادات بنك مصر

يقدم بنك مصر الكثير من الشهادات تتكون من خمسة أنواع تختلف فيما بينها من حيث آجلها وسعر فائدتها ويكون عائدها  متناقص أو ثابت او متغير ذاك ليناسب كافة الأشخاص، ومن أهم هذه الشهادات هي شهادة ابن مصر المتناقصة وشهادة طلعت حرب، بالإضافة إلى قواعد وشروط شراء تلك الشهادة.

مميزات شهادة طلعت حرب

يقدم بنك أحدث شهاداته المقدمة تحت مسمى «شهادة طلعت حرب» للأشخاص الطبيعيين فقط، ويمكن شراء هذه الشهادة بداية من 1000 جنيه  كحد أدنى، ويتم الحصول على نسبة الفائدة من الشهادة بشكل شهري ويكون الشهادات بمعدل عائد ثابت خلال الفترة الشهادة، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة، وتأتي الشهادة بعائد 30% سنوي، 23.5% شهري، كما يمكن ايضاً صرف العائد بشكل سنوي في نهاية المدة.

مميزات شهادة ابن مصر الثنائية المتناقضة

تكون ذات آجل ثلاث سنوات وتكون متناقصة العائد على مدار الثلاث سنوات، حيث تكون فائدة أول عام 22٪ وفي ثاني سنة يكون العائد 18٪ والسنة الثالثة تصل العائد إلى 16٪، ويمكن شراء شهادة طلعت حرب من خلال زيارة أحد فروع بنك مصر ودفع قيمة الشهادة بذلك يمكنك الحصول عليها مباشرة.

Exit mobile version