Site icon ميد ايجيبت

“اتحددت رسمي” .. مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية وخطة مجلس الوزراء في الحد من الأحمال الكهربائية

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

صرحت محافظة الإسكندرية بالمواعيد التي تكون خاصة بانقطاع الكهرباء في مدينة الإسكندرية، وذلك يكون طبقا إلى الخطة التي تم وضعها من أجل تخفيف الأحمال، التي قامت شركة الإسكندرية بوضعها بهدف توزيع الكهرباء ويبحث عن المواعيد أهالي الإسكندرية بشكل كبير للتعرف على فترة قطع الكهرباء من أجل الأخذ في الاعتبار الاحتياجات الخاصة بهم في ذلك الوقت.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

بداية من الأسبوع الماضي يوم الإثنين قامت محافظة الإسكندرية بعودة العمل على تنفيذ تخفيف الأحمال مرة أخرى، وذلك بعد أن انتهي الشهر الفضيل وكذلك الإجازة التي كانت بعد العيد، والتي كان في وقتهما انقطاع الكهرباء يكون متوقف بشكل كامل وذلك من أجل التيسير على جميع  المواطنين.

الخطة الخاصة بتخفيف الأحمال بكهرباء محافظة الإسكندرية

قامت شركة الإسكندرية التي تكون خاصة بتوزيع الكهرباء على المحافظة بتوضيح الجدول والمواعيد الخاصة بفصل الكهرباء والتي تكون تابعة لكل منطقة من مناطق الإسكندرية، وكذلك المدة، وتم توزيع المناطق إلى ما يقارب من 11 مجموعة تحتوي على جميع المناطق التي تتأثر بالكهرباء.

ما هي مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الإسكندرية

تبدأ المواعيد الخاصة بفصل وقطع الكهرباء في محافظة الإسكندرية وهذا يكون من الساعة 1 في الظهر، وحتى الساعة 5 في المغرب، وتكون مدة قطع الكهرباء حوالي ساعتين، ولكن في بعض المناطق تكون مدة الانقطاع حوالي ساعة واحدة.

Exit mobile version