Site icon ميد ايجيبت

“ادفعها قبل الغرامة وقطع النت” .. طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي بالرقم وعقوبة عدم السداد 2024

دفع فاتورة التليفون الأرضي

دفع فاتورة التليفون الأرضي

ازداد البحث بشكل كبير من قبل العديد من المواطنين حول خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي لعام 2024، فمن المقرر بأنه يتم قطع النت في حال عدم دفع الفاتورة بالتوقيت المحدد لها، كما أنه يتم تطبيق عقوبات أخرى كدفع غرامات وتراكمها.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن الاستعلام عن دفع فاتورة التليفون الأرضى من خلال الالتزام بالطرق التالية، كأن يتم الاطلاع على الفاتورة من خلال الموقع التابع للشركة المصرية للاتصالات من هنا بواسطة رقم الهاتف، أو من خلال الاتصال على رقم 19777 وتسجيل رقم الهاتف الذي تود الاستعلام من خلاله لتوضيح فاتورة التليفون، حيث يمكن الالتزام بالخطوات التالية وهي؛ يمكن التوجه إلى الموقع الإلكتروني التابع للشركة المصرية للاتصالات، ثم يتم تسجيل الكود التابع بالمحافظة، ثم يقوم المستخدم بتسجيل رقم التليفون، وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة اظهر الفواتير.

ما هي عقوبات عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي

تم توقيع غرامات في حال عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي بعد توقف سداد الفاتورة بعد مرور شهرين أو 3 أشهر بدايةً من التاريخ المعروف لسدادها، فتصل قيمة الغرامة إلى ما يقارب نحو 1،5٪ من إجمالي الفاتورة.

وسائل دفع الفاتورة

يمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال الأماكن التالية، وهي؛ يمكن دفعها من خلال مكاتب البريد، أو من خلال مكينات فوري، كما يمكن دفعها من خلال أي سنترال الشركة المصرية للاتصالات، كما يمكن دفعها من منافذ الدفع الإلكتروني عن طريق مصاري أو فوري أو خدماتي أو ممكن أو سداد أو بي.

Exit mobile version