“فرصة ماتتعوضش الحقها” .. شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024 بعائد كبير يصل حتى 27%

“فرصة ماتتعوضش الحقها” .. شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة 2024 بعائد كبير يصل حتى 27%
شهادات البنك الاهلي المصري

من المتعارف عليه أن البنك الأهلي المصري هو من أشهر وأكبر البنوك المصرية وأكثر ما يشتهر البنك الاهلي المصري ويزيد من عملائه هو تقديمه شهادات الادخار زيت العائد المرتفع ويتساءل قطاع كبير جدا من عملاء البنك الأهلي المصري عن شهادات البنك الأهلي المصري الان حيث انه يمكنكم من خلال هذا المقال الاطلاع على تفاصيل الشهادات المقدمة من خلاله تابعوا معي.

شهادات البنك الاهلي المصري

يمكنكم من خلال النقاط التالية الاطلاع على أكثر المميزات التي تميز الشهادات الادخارية المقدمة من البنك الاهلي المصري:

  • يقدم البنك الأهلي المصري الشهادات الادخارية متناقصة سعرها الثانوي هو 30% لأول عام اما عن العام الثاني فيكون سعرها 25% و20% للعام الثالث حيث أنه يقوم بصرف العائد بدوره سنوية.
  • قام البنك الأهلي بتعديل سعر العائد عن الشهادة البلاتينية المتناقصة حتى جعله ثلاث سنوات بدورية صرف شهرية حتى يصبح العائد السنوي بسعر 26% لأول عام و للعام الثاني 22% وللعامة الثالث 18%.
  • قامت لجنة الكو بتعديل سعر العائد الخاص بـ الشهادة البلاتينية الثلاث سنوات الخاصة العائد الثابت حتى تصبح 21.5% سنويا لجميع الإصدارات الجديدة بدلا من 19%.

الشهادات البلاتينية بنك الأهلي المصري

قرر البنك الأهلي المصري مواكبة الشهادات البلاتينية ذات العائد الثانوي حتى سنة بعائد صرف 27% ويمكن صرفه في نهاية الفترة ويصرف العائد الشهري لها 23.5% بدورية صرف جديده اما عن دورية الصرف يوميا فيكون العائد الخاص بها 23%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *