هدايا كتير وعروض من شركة وي لما تعرف “طريقة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي أون لاين 2024”

هدايا كتير وعروض من شركة وي لما تعرف “طريقة الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي أون لاين 2024”

تهتم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فواتير الهاتف الأرضي في الخامس عشر من كل شهر، كما يبحث العديد من المواطنين الذين يرغبون في سداد فاتورة التليفون الأرضي عن كيفية سدادها باستخدام الاسم والرقم لتفادي انقطاع الخدمة والإنترنت المنزلي، ومن الجدير بالذكر أنه تتيح الشركة المصرية للاتصالات للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الرسمي من خلال إدخال الاسم والرقم، وفيما يلي سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن تلك الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي

من الممكن أن يتم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة الآن عن طريق السير على النقاط التالية:

  • يذهب الشخص الذي يرغب في الاطلاع على فاتورة الهاتف الأرضي إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات الرسمي على الإنترنت من هنا.
  • ثم يتم اختيار الرمز الذي يعبر عن “دفع فاتورة الهاتف الثابت” الموجود في منتصف الصفحة الرئيسية.
  • ثم يتم النقر على أيقونة “الاستعلام”.
  • بعد ذلك، يجب إدخال رمز المحافظة ورقم الهاتف الأرضي الذي ترغب في الاستعلام عن فاتورته، ثم النقر على زر “أظهر الفواتير”.
  • ثم يتم عرض بيانات الهاتف التي تتعلق بالعميل وقيمة الفاتورة التي يجب عليه دفعها.
  • كما أنه إذا أراد المواطن دفع فاتورة التليفون الأرضي فعليه النقر على أيقونة “الدفع”، ثم اختيار طريقة الدفع بالبطاقة البنكية ومن ثم كتابة بيانات البطاقة وتأكيد عملية الدفع.

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي

من الممكن أن تقوم بسداد الفاتورة بسهولة من خلال الرابط المرفق من جانب الشركة فقط عليك النقر هنا، ومن ثم اتباع الخطوات اللازمة للاستعلام عن الفاتورة، وفي النهاية يتوجب عليك النقر على أيقونة سدد بعد انتقالك لموقع الشركة المصرية للاتصالات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *