“اشتري ده هيطير في السما” .. أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 أبريل 2024 وسوق الذهب العالمي في الفترة الأخيرة

“اشتري ده هيطير في السما” .. أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 أبريل 2024 وسوق الذهب العالمي في الفترة الأخيرة
أسعار الذهب اليوم

نشرت أسعار الذهب اليوم خلال جلسة تعاملات اليوم الأحد، حيث سجلت مستوى 3260 جنيهًا للجرام من عيار 21 في وقت كتابة هذه السطور، بعد أن سجلت مستوى 3250 جنيهًا في ختام تعاملات اليوم السابق، مع استمرار تذبذب حركة الذهب في مصر.

أسعار الذهب اليوم

في ظل التغيرات العالمية التي نشهدها في الفترة الأخيرة ننشر لكم أسعار الذهب اليوم حسب التحديثات الأخيرة في العيارات المختلفة والتي تكون كما يلي:

  • عيار 24: 3726 جنيهًا.
  • عيار 21: 3260 جنيهًا.
  • عيار 18: 2794 جنيهًا.
  • عيار 14: 2173 جنيهًا.
  • الجنيه الذهب: 26080 جنيهًا.

سوق الذهب العالمي في الفترة الأخيرة

فيما يتعلق بسوق الذهب العالمي، خلال آخر تسعة أسابيع من التداول، لم يقل سعر الذهب إلا لأسبوع واحد فقط، مما يقوم بعكس زيادة الطلب على ذلك المعدن النفيس. وقد سجل الذهب ارتفاعًا بنسبة 16% منذ بداية العام، وارتفاعًا بنسبة 7.1% خلال شهر أبريل وحده، وخلال الأسبوع الماضي، ساد التذبذب على حركة أسعار الذهب، مع غياب البيانات الاقتصادية الهامة خلال معظم فترات الأسبوع. وفي الوقت نفسه، ساد الحذر بين المتداولين نتيجة لعدم الاستقرار الحالة السياسية في منطقة الشرق الأوسط، وفي بداية الأسبوع الماضي، شنت إيران هجمات على الكيان الصهيوني باستخدام مسيرات وصواريخ، ولكن تأثير هذه الهجمات كان محدودًا بشكل كبير. وأعلنت إيران في وقت لاحق أن ردها على التجاوزات الإسرائيلية قد انتهى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *