“بالزيادة الجديدة” موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادات الجديدة.. جدول صرف معاش شهر مايو

“بالزيادة الجديدة” موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادات الجديدة.. جدول صرف معاش شهر مايو

جدول صرف معاشات مايو، يتساءل العديد من الأفراد حول توقيت إصدار معاشات شهر مايو لعام 2024 وكيفية الحصول على المعاش، وتستعد الهيئة البريدية المصرية لتوزيع المعاشات بدءًا من الأربعاء الواقع في الأول من مايو، عبر فروعها الموزعة في كافة أنحاء الدولة.

جدول صرف معاش شهر مايو

  • يقوم أصحاب المعاشات التي تقل قيمتها عن ألف جنيه بإنفاق أموالهم في اليومين الأربعاء والسبت، الموافقين للأول والرابع من شهر مايو، يتبعهم في ذلك الجالسون على المعاشات الأدنى من ألفي جنيه، حيث سيجرون مصروفاتهم في اليومين الأحد والثلاثاء، الموافقين للخامس والسابع من الشهر ذاته.
  • تقوم الشريحة الثالثة من المتقاعدين الذين تقل معاشاتهم عن ثلاثة آلاف جنيه مصري بصرف معاشاتهم في اليومين الأربعاء والخميس الموافقين لتاريخ 8 و9 من شهر مايو.
  • تتم عملية توزيع المعاشات التي تزيد قيمتها عن 3 آلاف جنيه في اليومين السبت والأحد الموافقين للحادي عشر والثاني عشر من مايو، ويُمنح الأشخاص الذين لم يتمكنوا من استلام معاشاتهم فرصة للقيام بذلك يومي الاثنين والثلاثاء الذين يصادفان الثالث عشر والرابع عشر من مايو.

موعد صرف معاشات شهر مايو

أعطت الهيئة العامة للبريد في مصر تعليماتها بتأمين تغذية مستمرة لآلات الصراف الآلي التي يبلغ عددها 2000 جهاز، وذلك استعدادًا لموعد إصدار المعاشات لشهر مايو لعام 2024، ويأتي هذا الإجراء متزامنًا مع عطلات الدولة خلال فترة الاحتفال بأعياد العمال وشم النسيم وعيد القيامة المبارك، وقامت الهيئة بتحديد فترة مدتها عشرة أيام لتوزيع المعاشات، مع تقسيم المستفيدين إلى أربع مجموعات بهدف الحد من الازدحام وضمان النظام خلال عملية الدفع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *