Site icon ميد ايجيبت

“يا حاج الحق ابني للعيال” .. أسعار الحديد والأسمنت اليوم الإثنين 29 أبريل 2024 في الأسواق المحلية والعالمية

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

تراجع سعر الأسمنت والحديد اليوم في الأسواق المحلية والعالمية عن سعر أمس، وذلك طبقاً للمعلومات الواردة من أحد المواقع بوابة الأسعار التابعة لمجلس الوزراء، والتي قد تختلف مستويات الأسعار و الحديد والأسمنت في بعض المناطق جمهورية مصر العربية، وسوف نتناول معا أسعار الحديد والأسمنت  اليوم خلال تعاملات اليوم من خلال هذا المقال.

أسعار الحديد والأسمنت اليوم

يواصل طن الحديد الاستثماري التراجع ليصل إلى 634 جنية خسارة من قيمته الإجمالية ويصل إلى 48 48337 جنيه، مما جعل إجمالي انخفاضه في شهر كامل إلى 3819 جنيه للطن الواحد، وزيادة طن حديد عز الي 48 جنيه ليصل إلى 54309 جنيه، حيث بلغ أسعار طن حديد عز  إلى حالة استقرار في الأسواق المحلية والعالمية لتبلغ  قيمته 5022 للمستهلك، وصل سعر زيادة طن الحديد الرمادي  إلى 55 جنيه ليصل إلى 2403 جنيه مصري.

اسعار الاسمنت اليوم

حدد مجلس الوزراء سعر الأسمنت اليوم الإثنين بخسارة بسيطة، حيث إنه سجل الأسمنت الرمادي اليوم 2337 جنيه للطن، حيث انه سعر بيع للمستهلك المحلي بانخفاض 39 جنيه خلال هذا شهر ابريل.

أسعار الحديد اليوم عالميا

وجاءت أسعار الحديد اليوم الإثنين 29 من أبريل 2024 على المستوى العالمي حسب آخر تحديث من جانب مجلس الوزراء من خلال بوابة الأسعار والتي جاءت على النحو التالي:

Exit mobile version