“اعرف مواعيد امتحانك” .. جدول امتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي 2024 في المحافظات المختلفة

“اعرف مواعيد امتحانك” .. جدول امتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي 2024 في المحافظات المختلفة
جدول امتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي 2024

أصدرت الإدارات التعليمية جداول الاختبارات للفصل الدراسي الثاني لعام 2024، حيث يتطلع الطلاب للحصول على جدول الاختبارات للسنة الأولى الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام 2024، كما أعلنت وزارة التعليم والتعليم الفني عن مواعيد إجراء امتحانات الفصل الثاني لعام 2024 بالنسبة لطلاب المرحلة الإعدادية في السنوات الانتقالية، والتي من المقرر أن تبدأ يوم الأربعاء الموافق للثامن من شهر مايو القادم، تابع المقال للتعرف أكثر على جدول امتحانات السنة الأولى الإعدادية.

جدول امتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي 2024

بينت وزارة جدول امتحانات الصف الاول والثاني الاعدادي 2024، ففيما يلي جدول 1 اعدادي:

  • أولًا: في يوم الأربعاء الموافق لتاريخ الثامن من شهر مايو لعام 2024، سيعقد امتحان في موضوعات اللغة العربية وفنون الخط العربي وقواعد الإملاء، وكذلك سيجرى امتحان في مادة الهندسة.
  • ثانيًا: في يوم السبت الموافق للحادي عشر من شهر مايو لعام 2024، سيعقد اختبار في مواد الدراسات الاجتماعية والحاسب الآلي والتربية الدينية.
  • ثالثًا: يتم عقد اختبار الجبر وكذلك اختبار اللغة الأجنبية يوم الإثنين الموافق لتاريخ الثالث عشر من شهر مايو لعام ألفين وأربعة وعشرين.
  • رابعاً: في يوم الأربعاء الموافق 15 من مايو لعام 2024: سيتم إجراء اختبار في مادة العلوم وكذلك اختبار في مادة التربية الفنية.

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي الشرقية الترم الثاني 2024

  • أولاً، في تاريخ الأربعاء الواقع في الثامن من شهر مايو لعام 2024، سيجرى اختبار في مادة اللغة العربية، يليه اختبار في مادة التربية الإسلامية.
  • ثانيًا: في يوم السبت الموافق للحادي عشر من مايو لعام 2024، ستعقد اختبارات الهندسة يليها اختبارات اللغة الأجنبية.
  • ثالثاً: في يوم الإثنين الموافق لـ 13 من شهر مايو لعام 2024، سيعقد اختبار في مادة الجبر والإحصاء، كما سيجرى اختبار في مادة الدراسات الاجتماعية.
  • رابعاً: في يوم الأربعاء الموافق لـ 15 من شهر مايو لعام 2024، سيكون هناك اختبار في مادة العلوم، بالإضافة إلى اختبار في مادة التربية الفنية، وكذلك اختبار في الحاسوب وتقنية المعلومات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *