“مبارك النجاح” رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

“مبارك النجاح” رابط الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن، تزايدت الحاجة إلى معرفة نتائج الصف التاسع في اليمن مؤخرًا نظرًا لأن أداء الطلاب في الصف التاسع لعام 2024 يحمل أهمية كبيرة بالنسبة لهم، لأنه يشكل مستقبلهم المهني ومسارهم التعليمي، لذلك تركز وزارة التعليم اليمنية كثيرًا على العام الدراسي الحالي نظرًا لأهميته في تقييم كفاءة الطلاب وتحديد مجال اهتماماتهم العلمية ومهنتهم المقصودة.

الاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن

سيتم نشر النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وذلك محاولة لمواكبة التغييرات ومنع الاختلال في نتائج الفصول الدراسية والآن اليكم الخطوات:

  • يجب زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم في اليمن من هنا.
  •  بعد ذلك أدخل كلمة المرور واسم المستخدم لتسجيل الدخول. 
  • وبعد ذلك أدخل رقم مقعد التلميذ. 
  • بعد ذلك حدد “عرض النتيجة”.
  • سيتم عرض جميع الإنجازات الأكاديمية للطالب. 
  • ستظهر رسالة “قريبًا” إذا لم يتم عرض النتيجة.

نتائج التاسع في اليمن

أصدرت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الصف التاسع لطلبة وطالبات جميع محافظات اليمن ويمكن للطلاب الدخول إلى موقع الوزارة الإلكتروني للاطلاع على النتائج.

كما يمكن الاستفسار عن النتائج من خلال الاتصال على الرقم الموحد للوزارة 161، أو من خلال إرسال رسالة نصية على نفس الرقم تتضمن البيانات المطلوبة. 

تحديد موعد إعلان نتائج الصف التاسع في اليمن لعام 2024.

سيتم إعلان نتائج امتحانات الصف التاسع في اليمن عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بعد الانتهاء من إجراءات المراجعة والتصحيح من قبل معلمي اللجان. 

على الرغم من أن النتائج لن يتم نشرها في موعد محدد حتى الآن فمن المتوقع أن تتم الاختبارات بنجاح تحت إجراءات أمنية مشددة في نهاية يونيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *