Site icon ميد ايجيبت

“أعرف قبل أي حد” قائمة مباريات كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية

قائمة مباريات كأس الأمم الأوروبية

يتساءل الكثير من مشجعي بطولات كرة القدم عن قائمة مباريات كأس الأمم الأوروبية، وفالجدير بالذكر أن هناك ثلاث مواجهات  قامت يوم السبت السابق الموافق 22 يونيو 2024 والمقامة في ألمانيا وتستمر البطولة حتى يوم 14 من شهر يوليو 2024، وتنقسم البطولة إلى ستة مجموعات حيث يتشارك فيها 24 منتخبا.

قائمة مباريات كأس الأمم الأوروبية

تنتهي مباريات الجولة الثانية مباراة منتخب البرتغال في مواجهة منتخب تركيا في تمام الساعة السابعة مساءً المقامة على ملعب سيجنال ايدونا بارك داخل مدينة دورتموند، وتأتي مباراة جورجيا والتشيك في تمام الساعة الرابعة عصراً في ملعب فولكسبارك ليتم عرض المباريات على قناة beIN SPORTS ، هذا وقد تم خسارة منتخب التشيك أمام المنتخب البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد وخسرت جورجيا مقابل منتخب تركيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

مواعيد بطولة أمم أوروبا

‏يتأهل المركز الأول والمركز الثاني مباشرة إلى الدور الـ 16، ويتم صعود أفضل أربع منتخبات من المركز الثالث على حسب عدد النقاط والأهداف المسجلة.

القنوات الناقلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية

تعرض بطولات كأس الأمم الأوروبية 2024 علي قناة بي إن سبورتس، حيث تقوم ببث جميع المباريات عليها أما عن محبي مشاهدة المباريات على الأنترنت يمكنك متابعة المباريات من خلال تطبيق TOD TV وذلك بعد تحميله على هاتفك المحمول من المتجر الإلكتروني الخاص بك.

ملاعب إقامة بطولة كأس الأمم الأوروبية

‏تقوم بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا، حيث تعتبر هذه المرة الثانية التي تقوم فيها البطولة على الأراضي الألمانية، وقد استضافت ألمانيا أربع مباريات في عام 2020 في مدينة ميونخ، وتأتي الملاعب المستضيفة للمباريات كما يلي: 

Exit mobile version