Site icon ميد ايجيبت

رسمياً وزارة “التربية” تُعلن عن موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي وعن رابط وخطوات الاستعلام عن النتائج

موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي

الروابط غلط

يتساء ل العديد من الطلاب عن موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي، خاصة بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى المبارك وانتهاء الامتحانات، لذلك قامت وزارة التربية العراقية بتوضيح موعد إعلان النتيجة ورابط الاستعلام عنها، فسنوضح لكم كافةالتفاصيل في مقالنا فتابعونا.

موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي

تطلع طلاب السادس الاعدادي في العراق بفارغ الصبر لمعرفة نتائج امتحاناتهم، والتي من المتوقع أن تُعلن عنها وزارة التربية العراقية خلال الأيام القليلة القادمة، فللم تصدر وزارة التربية العراقية حتى الآن موعد محدد لإعلان نتائج السادس الاعدادي 2024 لكن تشير التوقعات إلى أنه سيتم الإعلان عنها في نهاية شهر يوليو أو بداية شهر أغسطس 2024.

رابط نتائج السادس الاعدادي

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، أو من خلال موقع نتائجنا، وذلك بعد إعلان الوزارة عن موعد الإعلان الرسمي وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  1. الدخول إلى موقع نتائجنا.
  2. اختيار تبويب “النتائج الامتحانية”.
  3. تحديد “نتيجة السادس الاعدادي 2024 الدور الأول”.
  4. إدخال الرقم الامتحاني للطالب.
  5. الضغط على زر “عرض النتيجة”.

نصائح وزارة التربية للطلاب

جهزوا بياناتكم فيجب أن تتأكدوا من كتابة رقمكم الامتحاني بشكل صحيح، حيث ستحتاجون إليه في عملية الاستعلام عن النتيجة، فيمكنكم العثور على رقمكم الامتحاني في بطاقة الجلوس التي حصلتم عليها قبل بدء الامتحانات.

كما يجب ان يختاروا موقع الاستعلام سواء موقع وزارة التربية العراقية: https://epedu.gov.iq أو موقع نتائجنا: https://results.mlazemna.com/ واتباع خطوات الاستعلام، فبعد عرض النتيجة يمكنكم طباعتها أو حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

 

Exit mobile version