“اضبط الآن” .. تردد قناة سبيستون الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أفلام الكرتون بجودة hd

“اضبط الآن” .. تردد قناة سبيستون الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أفلام الكرتون بجودة hd
تردد قناة سبيستون الجديد

تعد قناة سبيستون من القنوات الرائدة في مجال تقديم المحتوى الترفيهي والتعليمي للأطفال، كما أن القناة تقوم بتحديث ترددها على النايل سات بهدف تحسين جودة البث وتوسيع نطاق وصولها إلى جمهور أوسع من الأطفال والأسر في العالم العربي، وهذا التحديث يأتي في إطار جهود قناة سبيستون المستمرة للحفاظ على منافستها في سوق البث التلفزيوني المخصص للأطفال، وفيما يلي سوف نرفق لكم أحدث تردد لها.

تردد قناة سبيستون الجديد

قناة سبيستون من أفضل القنوات الخاصة بالمحتوى الكرتوني الذي تقدمه للأطفال الصغار، وقد جاء ترددها الجديد كما يلي:

  • التردد: 11785
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي

البرامج والمسلسلات التي تقدمها قناة سبيستون

قناة سبيستون تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات التي تهدف إلى تعليم وترفيه الأطفال، ومن أشهر البرامج التي تعرضها القناة يمكن ذكر “أبطال الديجيتال”، “سبونج بوب”، و”أدغال الديجيتال”، بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام الكرتونية التي تساهم في تنمية مهارات الأطفال وتعليمهم قيماً مثل الصداقة، الشجاعة، واحترام الآخرين.

نبذة عن قناة سبيستون

قناة سبيستون تلعب دوراً حيوياً في حياة الأطفال العرب من خلال تقديم برامج ومسلسلات تجمع بين الترفيه والتعليم. تساهم المحتويات المقدمة في تنمية الخيال، تعزيز اللغة العربية، وتعليم الأطفال معلومات قيمة عن العالم من حولهم بطريقة ممتعة وشيقة، ولقد أصبحت القناة جزءاً أساسياً من طفولة العديد من الأجيال ومستمرة في تحقيق هذا الدور بجودة عالية من خلال التردد الجديد على النايل سات لعام ٢٠٢٤.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *