أعلى فائدة شهادات بنك مصر الجديدة 2024 “هتستثمر فلوسك صح” .. أعرف التفاصيل

أعلى فائدة شهادات بنك مصر الجديدة 2024 “هتستثمر فلوسك صح” .. أعرف التفاصيل

بعد البحث الطويل الذي قام به المواطنون المصريون عن أفضل بنك يقدم شهادات بنك مصر يوم السبت 17 أغسطس 2024، يعلن بنك مصر عن تقديمه أعلى عوائد على شهادات الادخار المتنوعة، تتوفر هذه الشهادات بتصاريف مختلفة سواء بشكل ثابت أو متغير أو سنوي، نهاية أو ربع سنوي أو شريعة أو يومية، لجميع عملائه وفقا لأحدث جدول للفوائد تم الإعلان عنه عبر موقعه الرسمي، سنتعرف على الشهادات التي يقدمها بنك مصر من خلال السطور التالية.

أعلى فائدة شهادات بنك مصر

يبحث المواطنون باستمرار عن أعلى فوائد شهادات بنك مصر لشرائها والاستفادة منها، ومن بين هذه الشهادات القائمة:

  • شهادة القمة هي شهادة استثمارية يمكن شراؤها بقيمة تبدأ من 1000 جنيه وتستمر لمدة 3 سنوات، وتتمتع بفائدة تبلغ 5٪، ويتم توزيع عوائد هذه الشهادة شهريا على المستثمر.
  • شهادة طلعت حرب هي شهادة استثمارية تمتد لمدة سنة، يمكن شراؤها بسعر يبدأ من 1000 جنيه أو أكثر، وتبلغ نسبة العائد السنوي لها 5٪، ويمكن الحصول على العوائد إما شهريا أو عند انتهاء مدتها.
  • شهادة ابن مصر الثلاثية: تستمر لمدة 3 سنوات وتكلفتها تبدأ من 1000 جنيه.

طريقة ربح 1250 جنيه شهريا من بنك مصر

باستخدام شهادات بنك مصر، يمكنك تحقيق عائد شهري يصل إلى 1250 جنيها عن طريق شراء شهادة ابن مصر بقيمة 50 ألف جنيه، الشهادات الاستثمارية تمنح العملاء الفرصة للحفاظ على قيمة أموالهم واستلام مبلغ نقدي كل شهر.

أعلى عائد من شهادات البنك الأهلي

يمكنك توفير المال عن طريق شراء شهادات البنك الأهلي التي توفر عوائد مالية مرتفعة تصل إلى 30٪ خلال العام الأول، ثم تنخفض إلى 25٪ في العام الثاني وفي العام الأخير تكون 20٪، يمكن الإستثمار في هذه الشهادة بمبلغ بسيط يبدأ من 1000 جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *