القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع “لقاء الأحمر والأبيض” .. موعد مباراة السوبر الافريقي 2024

القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع “لقاء الأحمر والأبيض” .. موعد مباراة السوبر الافريقي 2024

في الآونة الأخيرة يتشوق الكثير من عشاق كرة القدم في مصر لمعرفة موعد مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك. وتعتبر هذه المباراة من المباريات الحاسمة التي ينتظرها الكثير من متابعي كرة القدم في مصر والوطن العربي وحتى في الغرب، ومن هنا جاءت درجة التألق العالية بين الفريقين وتلقيبهما بلقب ريال مدريد والنسخة العربية من برشلونة وهي مباراة كأس السوبر الأفريقي لهذا الموسم حيث ستقام على الأراضي السعودية.

موعد مباراة السوبر الافريقي 2024

قال المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، إن مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ستقام يوم 27 سبتمبر 2024، لكنه لم يذكر الملعب الذي ستقام عليه المباراة أو الموعد المحدد لها. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

دعونا نلقي نظرة على القنوات التي ستنقل المباراة المعروفة باسم كلاسيكو العرب، حيث ستذاع المباراة على قناة MBC مصر المفتوحة وقناة بي إن سبورت القطرية، حتى تتمكن من مشاهدتها في المنزل بعيدًا عن الزحام والضجيج، ومجانًا بدون رسوم اشتراك.

تعديلات على كأس السوبر الأفريقي

تم إجراء العديد من التعديلات على عدة مجموعات لمباراة السوبر الأفريقي في الفترة الأخيرة، أبرزها أنه سيتم تقسيم 40 فردًا و20 لاعبًا و20 إداريًا فقط، على أن يكون في كل نسخة 40 فردًا بدلًا من 25 فردًا كما في السنوات الماضية، كل من الناديين الناديين لاستضافة الوفود، وأن الناديين طلبا من الناديين إرسال قائمة بأسماء الوفود المتجهة إلى المملكة بحلول يوم الاثنين المقبل.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك على قناة بي إن سبورت 6 القطرية:

  • بي إن سبورت 6.
  • الترددات كالتالي: 11054
  • البث الفضائي نايل سات
  • عامل التشفير 27500
  • عامل الاستقطاب أفقي
  • جودة القناة HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *