Site icon ميد ايجيبت

استعد .. وزارة المالية المغربية توضح متى صرف رواتب الموظفين في المغرب 2024

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب في الجزائر خلال الأيام الاخيرة الماضية عن موعد الدخول المدرسي في الجزائر حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الجزائرية عبر موقعها الرسمي خلال الأيام الأخيرة الماضية عن موعد دخول المدارس في الجزائر وذلك يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 ، وتستعد الوزارة وجميع العاملين بها بكل جهودهم لاستقبال الطلاب خلال العام الدراسي الجديد ، وقد قامت الوزارة بعمل الكثير من التحديثات على مناهج جميع الصفوف الدراسية وذلك لاستقبال العام الدراسي الجديد. موعد الدخول المدرسي في الجزائر يبدأ العام الدراسي الجديد في الجزائر يوم السبت الموافق 21 سبتمبر القادم، ويستعد كافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور للعام الدراسي الجديد بكل اجتهاد ومن المحدد أن تقوم وزارة التربية والتعليم الجزائرية بتحديد الإجازات الرسمية للطلاب قبل بداية العام الدراسي الجديد ، ومن المقرر أن يبدأ العام الدراسي الجديد في شهر سبتمبر 2024 وينتهي خلال شهر يونيو 2025 وتوجد الكثير من العطلات الرسمية خلال العام العام الدراسي القادم. العطلات الرسمية خلال العام الدراسي القادم 2024-2025 من المحدد أن تعلن وزارة التربية والتعليم الجزائرية عن جدول العطلات الرسمية للطلاب خلال العام الدراسي القادم وهي كالتالي. ● العطلة الرسمية الأولى خلال العام الدراسي يوم الأول من يناير 2025 اجازة رأس السنة الميلادية. ● عطلة رأس السنة الأمازيغية يوم 12 يناير 2025. ● تبدأ اجازة عيد الفطر المبارك يوم 8 أبريل 2025. ● إجازة عيد العمال يوم الأول من مايو 2025. ● اجازة عيد الاضحى المبارك يوم الثالث عشر من شهر يونيو 2025. ● اجازة راس السنة الهجرية يوم السادس من شهر يوليو 2024.

أصدرت وزارة الاقتصاد والمالية المغربية بياناً رسمياً، تفصل فيه مواعيد صرف رواتب شهر يوليو 2024 لجميع الموظفين العاملين في مختلف الجهات الحكومية التابعة للدولة المغربية، فقد أوضحت الوزارة في البيان الرسمي أن صرف الرواتب لشهر يوليو 2024 سيتم في المواعيد الرسمية المحددة لكل شهر وأنه لن يكون هناك أي تغيير في مواعيد الصرف كما يعتقد بعض موظفي المؤسسات المختلفة، وأن صرف الرواتب يمكن أن يتم بسهولة من خلال مكاتب الصرف المعتادة والموزعة في جميع أنحاء البلاد ولن يواجه موظفي الدولة أي مشاكل.

متى صرف رواتب الموظفين في المغرب

وفقاً لبيان رسمي صادر عن وزارة الاقتصاد والمالية في الدولة المغربية فإن صرف الرواتب لشهر يوليو 2024 سيبدأ في التاريخ المخصص له وهو 25 من التقويم الميلادي.

الاستعلام عن رواتب شهر يوليو 2024 في المغرب

أتاحت وزارة الاقتصاد والمالية المغربية للعاملين الاستعلام عن رواتبهم من خلال موقع إلكتروني مخصص لذلك، حيث يمكنهم الاستعلام عن رواتبهم بكل سهولة من الآن فصاعداً، فسيبدأ موعد صرف الرواتب لجميع العاملين على المستوى الدولة في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، حيث ستقوم الوزارة بصرف الرواتب ، ويمكنهم الاستعلام عن الرواتب بسهولة باتباع الخطوات الآتية:

أصدرت الحكومة المغربية مؤخرًا بيانًا رسميًا عبر حساباتها الرسمية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ذكرت فيه أنه تم تطبيق زيادة جديدة على رواتب الموظفين في أبريل من العام الماضي، حيث اختلفت نسبة الزيادة حسب الفئة الوظيفية ولكنها وصلت إلى 1000 دينار مغربي للموظفين في القطاع الحكومي وذكرت أن الزيادة بلغت 1000 دينار مغربي للموظفين في القطاع الحكومي.

Exit mobile version