Site icon ميد ايجيبت

ما هي ‎ضوابط العمرة 1446 .. وفقًا لقرارات وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية

تستعد وزارة السياحة والآثار المصرية لبدء موسم العمرة لذلك وضعت بعض الضوابط والمعايير التي يجب الأخذ بها لتنفيذ رحلات العمرة لموسم 2024 والتي يبدأ لم يبدأ حتى الأن في مصر، لذلك يبحث عدد كبير من المواطنين عن معرفة ‎ضوابط العمرة 1446وهذا سنتعرف عليه في هذا التقرير لكل من يرغب يتابع القادم.

‎ضوابط العمرة 1446

في إطار استعداد وزارة السياحة لموسم العمرة الجديد تم تكليف وزير السياحة شريف فتحي بعقد اجتماعات مكثفة مع شركات السفر والسياحة لوضع الضوابط والقواعد منظمة لتنفيذ الرحلات لهذا الموسم.

كما أوضحت وزارة السياحة في بيان رسمي أن من المقرر أن يتم مناقشة ودراسة الضوابط ومن ثم يتم عرضها على شريف فتحي وزير السياحة والآثار للاعتماد.

ما هي ‎ضوابط العمرة 1446

أوضحت سامية سامي رئيسية الإدارة المركزية لشركات السياحة أن تم خلال الاجتماعات مناقشة وجهات نظر جميع شركات السياحة في تنفيذ الرحلات بأفضل المعايير وبما يليق بالمواطنين في الأراضي المقدسة.

كما أكدت سامية سامي على حرص وزارة السياحة على تحقيق مصالح المواطنين، وأوضحت أيضا أن شركات السياحة تقدم خدمات متميزة بصورة أفضل لتنفيذ الرحلات بأفضل المعايير المعتمدة لكي تليق بالمواطن المصري في الأراضي المقدسة وتحقيق مصالح المواطنين المعتمرين لخروج موسم العمرة الجديد على أعلى مستوى.

متى يبدأ موسم العمرة الجديد 1446؟

لم يبدأ موسم العمرة الجديد حتى الآن في مصر لكن من المقرر أن يبدأ موسم العمرة فور اعتماد الضوابط المنظمة الجديدة لهذا الموسم للعمرة.

Exit mobile version