Site icon ميد ايجيبت

بشرة خير.. تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 وهذا ثمن البيض والبانية

بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء

بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء

أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء الاثنين 30 سبتمبر، تهم شريحة كبيرة من المواطنين الذين يرغبون في معرفة أسعار البيع والشراء. تعتبر الفراخ من الأطعمة المفضلة لدى الكثيرين، ويتم استهلاكها بشكل مستمر، فهي عنصر أساسي لا يمكن الاستغناء عنه، إليكم أسعار الفراخ البيضاء والكتاكيت والبط اليوم، بالإضافة إلى تحديثات بورصة الدواجن.

بورصة الدواجن اليوم أسعار الفراخ البيضاء

استقرت أسعار الفراخ في مصر اليوم عند 75 جنيها للكيلو عند تسليمها من المزرعة، بينما يتراوح السعر النهائي للمستهلكين بين 85 و90 جنيها حسب كل محافظة، وفقاً لبورصة الدواجن في مصر اليوم الاثنين.

أسعار البيض اليوم

وصل سعر كرتونة البيض إلى 168 جنيهاً تسليم أرض المزرعة، بينما بلغ سعر البيض الأحمر 170 جنيها، أما كرتونة البيض البلدي فقد بلغت 160 جنيها في سوق الجملة، ويصل السعر النهائي للمستهلكين ما بين 185 إلى 190 جنيها.

أسعار بورصة الدواجن اليوم

يتراوح سعر كيلو لحم البانية اليوم الإثنين في الأسواق ما بين 160 و200 جنيه، بينما بلغ سعر كيلو دجاج الساسو اليوم الإثنين ما بين 92 و93 جنيهًا.

أسعار البانية اليوم في الأسواق

أسعار الكتاكيت اليوم

وصل سعر الكتكوت الأبيض من شركات اليوم، الإثنين، الذي عمره يوم واحد، إلى ما بين 26 و29 جنيهًا، بينما بلغ سعر الكتكوت الأبيض من قطعان عمره يوم واحد ما بين 24 و24.5 جنيه، أما الكتكوت البلدي الذي يعمر يوم واحد فقد وصل سعره بين 6 و6.75 جنيه.

Exit mobile version