Site icon ميد ايجيبت

برابط مباشر.. الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق وموعد صرفها رسمياً لهذا الشهر mof.gov.iq

برابط مباشر.. الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق وموعد صرفها رسمياً لهذا الشهر mof.gov.iq

برابط مباشر.. الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق وموعد صرفها رسمياً لهذا الشهر mof.gov.iq

ما هو الرابط الخاص بالاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق؟ وهل هناك أي زيادة جديدة؟ تزايدت هذه الأسئلة مع اقتراب موعد صرف المستحقات المالية للمدنيين والعسكريين وقوى الأمن، في ظل تنفيذ جميع التشريعات المرتبطة بهذه الهيئة، تساهم هذه المبالغ المالية في تلبية الاحتياجات الأساسية لأفراد الأسرة، بالإضافة إلى سداد جميع المستحقات المتعلقة بالدولة من مرافق عامة، وذلك في ظل ارتفاع الأسعار الذي يسيطر على جميع السلع الاستهلاكية في الدول العربية والأجنبية، ويتاح الوصول إلى جميع الخدمات بشكل إلكتروني دون الحاجة لزيارة أي من مكاتب الهيئة التقاعدية، وسنقوم بتوضيح جميع التفاصيل في التقرير التالي.

رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق

نفت وزارة المالية العراقية الأخبار التي تفيد بوجود زيادة جديدة على رواتب المتقاعدين، وحثت على عدم الانجراف وراء هذه الشائعات التي قد تسبب الارتباك في البلاد، كما أوضحت الوزارة أهمية الاطلاع على الحقائق من خلال المواقع الرسمية، وأشارت إلى أن صرف تلك المستحقات يتم في بداية كل شهر ميلادي مع إمكانية تطبيق الأنظمة الخاصة بالتقديم أو التأخير في حال تزامن يوم الصرف مع عطلة أو إجازة رسمية.

يمكن الدخول إلى رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق لمعرفة القيمة الإجمالية وموعد الصرف من خلال اتباع الخطوات المطلوبة:

رواتب المتقاعدين في العراق لهذا الشهر

بعد أن عرضنا الخطوات المفصلة للوصول إلى رابط الاستعلام عن رواتب المتقاعدين في العراق، وبالتنسيق بين وزارة المالية وهيئة التقاعد ودائرة المحاسبة، تم الإعلان عن استكمال جميع الإجراءات المتعلقة برواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر الجاري من عام 2024.

وقد دعا السيد حسام عبد الستار، رئيس هيئة التقاعد، جميع المستفيدين الذين تصله رسائل نصية على أرقام هواتفهم إلى مراجعة منافذ الصرف الآلي أو التوجه إلى البنوك الخاصة بهم.

Exit mobile version