“من هنــــا” .. طريقة الاستعلام عن نتائج التحضيري بالجزائر 2024 “موقع فضاء الأولياء”

“من هنــــا” .. طريقة الاستعلام عن نتائج التحضيري بالجزائر 2024 “موقع فضاء الأولياء”

الاستعلام عن نتائج التحضيري   تبدأ الآن وزارة التربية الوطنية بنشر نتائج أسماء المقبولين في التربية التحضيرية عبر الرابط awlya.education.gov.dz موقع فضاء الأولياء، وذلك بعد 24 ساعة من انتهاء عملية التسجيل التي استمرت نحو أسبوعين، وكان عبد الحكيم بلعابد وزير التربية الوطنية في الجزائر، قد أوضح أن النتائج ستكون متاحة للطلاب اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر، على أن يبدأ العام الدراسي يوم الأحد 13 أكتوبر، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على الاستعلام عن نتائج التحضيري. 

الاستعلام عن نتائج التحضيري

يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج التحضيري عبر موقع  فضاء الأولياء الإلكتروني بكل سهولة ويسر كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية. 

    •  تستطيع الاستعلام من خلال موقع فضاء الأولياء
    • قم بتسجيل الدخول بحسابك المسجل مسبقاً.
    • ثم قم بالنقر على أيقونة ابنائي المتمدرسين.
  • بعد ذلك سوف تظهر نتائج التحضيري الخاصة بالابن.

نتائج التحضيري

وسوف تكون النتائج التحضيري  متاحة أيضاً عبر مؤسسة التمدرس من خلال قوائم، و ذلك سيكون بإمكان أولياء التلاميذ الاستفادة في الوقت نفسه من الخدمات الرقمية التي توفرها وزارة التربية لجميع الأولياء من خلال موقع فضاء الأولياء الإلكتروني.

 ام بخصوص نتائج التحضيري  لم تخرج بعد نتائج التحضيري 2024-2025، حيث أن وزارة التربية الوطنية الجزائرية قد أعلنت أنه من المفترض ظهور نتائج التربية التحضيرية يوم أمس 10 أكتوبر، لكن يبدو أنه لا يزال هناك حالة من الضغط تسببت في التأخير وستكون الساعات المقبلة مصيرية للغاية في ظهور النتائج وذلك قبل ساعات قليلة من بداية العام الدراسي يوم الأحد المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *