“من البيت هتعرف هي كام” .. رابط تسجيل قراءة عداد الغاز بترو تريد 2024 عبر موقع الشركة الرسمي وموعد السداد

“من البيت هتعرف هي كام” .. رابط تسجيل قراءة عداد الغاز بترو تريد 2024 عبر موقع الشركة الرسمي وموعد السداد
تسجيل قراءة عداد الغاز بترو تريد 2024

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2024 وذلك بالتزامن مع بداية شهر أبريل 2024، ومن الجدير بالذكر أنه تم إتاحة تسجيل قراءة عداد الغاز الكترونيًا للتسهيل على المواطنين وتحويل جميع الخدمات الحكومية إلى الصورة الرقمية في تضور التطوير الإلكتروني الذي تشهده جميع المصالح الحكومية خلال الشهور الأخيرة الماضية ، وخلال السطور التالية نوضح خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز.

تسجيل قراءة عداد الغاز بترو تريد 2024

يمكن لجميع المواطنين المتملكين لعداد الغاز الطبيعي تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد وذلك عبر موقع الشركة الوطنية للغاز بتروتريد ، وذلك عن طريق الخطوات التالية.

  • أولًا قم بالدخول عبر موقع شركة الغاز بترو تريد من هنا.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة “تسجيل قراءة عداد الغاز”.
  • ثم قم بتسجيل رقم الحساب.
  • ثم قم بتسجيل رقم تعريفي الخاص بك.
  • ثم اضغط على ارسال.
  • كما يمكن تسجيل قراءة العداد بأكثر من طريقة أخرى وذلك عن طريق تطبيق الهاتف المحمول ، أو من خلال زيارة فرع الشركة أو عن طريق محصل الشركة في منطقتك.

موعد دفع فاتورة الغاز شهر أبريل 2024

يعد التعرف على كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز يبحث الكثير من المواطنين عن موعد دفع فاتورة الغاز لشهر ابريل الجاري وذلك لتجنب الحصول على غرامة في حالة تأخير دفع فاتورة الغاز ، حيث تصل قيمة الغرامة إلى 20% من قيمة فاتورة الغاز ، ويجب دفع فاتورة الغاز و تسجيل قراءة العداد قبل يوم 15 أبريل الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *