“حالًا سجل واشترك” .. كيفية التسجيل في مسابقة الحلم 2024 ورابط الاشتراك وقيمة الفوائز

“حالًا سجل واشترك” .. كيفية التسجيل في مسابقة الحلم 2024 ورابط الاشتراك وقيمة الفوائز
كيفية التسجيل في مسابقة الحلم 2024 

يوجد الكثير من السحوبات الخاصة لمسابقة الحلم 2024 ولا تكون السحوبات مقتصرة على سحب قيمة المليون دولار،  فوصل المجموع الخاص بالجوائز حوالي ما يقارب من 3 ملايين وقيمة 800 ألف من الدولارات الأمريكية سنوياً، فهناك سحب كل يوم سبت من الأسبوع لمشتركي تطبيق حلم بقيمة 5,000 دولار، وهناك سحب أيضًا في الخميس الأول من الشهر الميلادي بقيمة 100 ألف دولار،  وهناك سحب بمناسبة الشهر الكريم رمضان على 2 ك ج من الذهب، وهناك السحب أيضًا على الجائزة التي تكون بقيمة مليون دولار ، ويتم مرتين في كل عام حيث يسحب مرة في نصف شهر يونيو والثانية في نصف شهر ديسمبر.

كيفية التسجيل في مسابقة الحلم 2024

يمكن أن تشترك في تلك المسابقة  من خلال طرق 3 متباينة وهي:

  • لتسجيل الاشتراك للحلم: يجب على المواطن أن يرسل رسالة نصية بها كلمة انضم وهذا إلى التابع إلى خدمة الاشتراك في بلد المشترك.
  • المشاركة عبر الرسائل النصية: يرسل المشترك رسالة نصية بها كلمة حلم أو  وهذا يكون إلى الرقم الذي يكون تابع إلى بلدك.
  • الاشتراك من خلال تطبيق الحلم حيث يحمل المشترك تطبيق الحلم وذلك من خلال جوجل بلاي وأبل ستور ثم يقوم بإدخال البيانات المطلوبة لكي يسجل في مسابقة الحلم.

رابط التسجيل للسحب في مسابقة الحلم 2024

يمكنك الاشتراك أون لاين وذلك  من خلال الموقع الالكتروني لمسابقة الحلم، يتطلب منك ان تدخل رقم الجوال ثم تختار شركة الاتصالات التي تتبع لها وتضغط على أيقونة OTP، بعدها ستصل رسالة نصية عبر الهاتف ستحتوي على كود سري ويجب عليك ان تدخله لاستكمال الخطوات الخاصة بالتسجيل في مسابقة الحلم 2024 وذلك من خلال الموقع الالكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *