“قدم لابنك بسرعة” .. طريقة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024 والقواعد اللازمة للتسجيل

“قدم لابنك بسرعة” .. طريقة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024 والقواعد اللازمة للتسجيل
طريقة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024

وزارة التربية والتعليم فتحت رابط التسجيل للمدارس المصرية اليابانية للسنة الدراسية الجديدة 2024/2025، مما يسمح لأولياء الأمور بالتقديم الآن عبر هذا الرابط، وفي السطور التالية سوف نوضح طريقة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024.

طريقة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2024

بدأ التقديم في المدارس المصرية اليابانية من يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر إبريل 2024، وسوف يستمر لمدة قدرها مدة 15 يوم، ومن الممكن لأولياء الأمور الآن تقديم طلبات لأبنائهم للتسجيل في العام الدراسي 2024/2025 عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الإلكتروني المخصص للمدارس من هنا، وتم التأكيد من جهة المدارس المصرية اليابانية أن التقديم للعام الدراسي 2024/2025 يتم عبر الإنترنت فقط، ولن يتم قبول أي طلبات مقدمة يدوياً.

قواعد عامة للتقديم في المدارس المصرية اليابانية

هناك عدد من القواعد التي يجب الإلمام بها قبل التقديم في المدارس المصرية وهي:

  • يشترط أن يكون الطفل مصري الجنسية وينحدر من والدين مصريين للتقديم في المدارس المصرية اليابانية.
  • التقديم يتم فقط عبر المنصة الإلكترونية وينطبق ذلك فقط على المدارس المصرية اليابانية المخصصة للعام الدراسي 2024-2025، دون أي تطبيق على مدارس أخرى تابعة لوزارة التربية والتعليم.
  • لا يقبل أي طلبات تقديم بأية طريقة أخرى أو بعد الميعاد المحدد، ويتم معاملة جميع الطلبات على المنصة بالتساوي دون النظر إلى ترتيب تقديمها.
  • تتبع المدارس لغة التدريس الإنجليزية والمنهج المصري 2.0، مع تضمين أنشطة “التوكاتسو” كجزء من البرنامج الدراسي بالإضافة إلى الأنشطة الأساسية والمتطلبات التي يتطلبها تطبيق هذا النوع من الأنشطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *