وزارة “التعليم” تُوضح لينك تائج السادس الابتدائي 2024 في العراق لكل المحافظات عبر موقع نتائجنا

وزارة “التعليم” تُوضح لينك تائج السادس الابتدائي 2024 في العراق لكل المحافظات عبر موقع نتائجنا

لينك نتائج السادس الابتدائي 2024، اقتربت امتحانات السادس الابتدائي لعام 2024 الجاري مما جعل الطلاب يبحثون عن كيفية الاستعلام عنها لذلك قامت وزارة التعليم العراقية بتوضيح لينك نتائج السادس الابتدائي والخطوات اللازمة لإتمام عملية الاستعلام.

لينك نتائج السادس الابتدائي 2024 بالعراق

تم الإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية عن لينك نتائج السادس الابتدائي 2024، حيث قامت الوزارة بتوضيح موعد الإعلان على أن يكون بعد انتهاء عملية المراجعة والتدقيق ومن ثم رصد الدرجات، فالجدير بالذكر أن عملية التصحيح تتم وفق معايير محددة تم إيضاحها من قبل الوزارة، كما وضحت أيضاً أن أعمال التصحيح قد بدأت بالفعل الجدير بالذكر أن أعمال التصحيح قد بدأت بشكل مباشر بعد انتهاء الامتحانات.

نرجع لحديثيا عن امتحانات السادس الاعدادي التي ستبد خلال الشهر الجاري في كافة المحافظات العراقية بعلى أن تكون خلال أسبوع كامل، فبعدما يتم الانتهاء من الامتحانات ورصد الدرجات يلجأ الطالب في الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي.

الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي

قامت وزارة التعليم العراقية بتوضيح اللينك الخاص بـ الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي ذلك من خلال عدة خطوات بسيطة وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  • اولاً القيام بالدخول على موقع نتائجنا.
  • كما يجب أن تقوم بتحديد الصف السادس الابتدائي 2024.
  • قم باختيار الدور ومن ثم قم بإدخال كافة المعلومات المطلوبة في الخانات الصحيحة، وتتمثل تلك المعلومات في اسم “الطالب” ورقم “الامتحان”.
  • كما يجب أن تقوم بتحديد اسم المحافظة.
  • قم بالضغط على خانة “تحميل” التي توجد بجانب اسم المحافظة في حال تم اعتمادها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *