“ألف مبرووووك” رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2024 برقم الجلوس فقط

“ألف مبرووووك” رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2024 برقم الجلوس فقط

نتائج الثالث متوسط بالعراق 2024، بعد الامتحانات يبدأ الطلاب بالتطلع إلى إعلان موعد النتائج، وفي العراق انتهت امتحانات نتيجة الثالث المتوسط 2024  الأربعاء 5 حزيران/يونيو بعد أن استمرت قرابة 17 يوماً، ابتداءً من يوم الثلاثاء 21 أيار/مايو، كما أن هذه الفترة لم تشهد خلالها أي مشاكل ةلم يتلق المسؤولون أي شكاوى حول طريقة التعامل مع عملية الامتحان داخل اللجان أو حول ورقة الاختبار نفسها.

نتائج الثالث متوسط بالعراق 2024

 أكدت متحدثة باسم الوزارة أن النتائج ستكون إلكترونية ومركزية، أي أنه سيتم الحصول عليها من قبل الوزارة من خلال تحميلها على الموقع الإلكتروني، ومع ذلك لم يتم الكشف عن عنوان URL الذي سيتم نشره عليه أو ما إذا كان سيكون نفس مواقع الويب الموجودة عليه. 

معلومات هامة بشأن النتيجة

 قال كريم السيد إن الطلاب الذين حصلوا على 45 درجة في أي مادة سيحصلون على 50 درجة، كما طمأن أولياء الأمور والطلاب على حد سواء مؤكدا أن نتائج الصف الثالث المتوسط ستعكس قدرات الطلاب بشكل دقيق، وأنه لن يتعرض أي طالب للظلم بسبب دقة إجراءات التصحيح والمراجعة.

متى نتيجة الثالث المتوسط 2024

ستصدر نتائج الثالث المتوسط بعد الانتهاء بشكل دقيق ومتقن من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة لأوراق الاختبار والدفاتر، وذلك بحسب تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية.

 لم يحدد المتحدث باسم الوزارة كريم السيد موعداً لذلك لكنه ذكر أن الوزير سيواصل متابعة أعمال التصحيح والمراجعة حتى حصول الجميع على النتائج وان يتمتع كل من الطلاب والطالبات بحقوقهم كاملة، وهم يقدرون انتهاء فترة الامتحان دون أي مشاكل كبيرة مما يدل على فعالية النظام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *