بمكونين فقط هتوردي شفايفك وهتبقي زي القمر في العيد.. وصفات توريد الشفاه في المنزل

بمكونين فقط هتوردي شفايفك وهتبقي زي القمر في العيد.. وصفات توريد الشفاه في المنزل

تعتبر الشفايف الوردية من أهم علامات الجمال عند الفتيات، ومع ذلك لا تعتبر الشفايف الداكنة خطر على الصحة الخاصة بالمرأة، ولكن كل المشاكل التي سببها هي المظهر، حيث يوجد الكثير من السيدات ينزعجون في حالة أن تكون شفايفهم داكنة، ولهذا السبب يقوم الكثير من السيدات باللجوء إلى القيام بعمل توريد الشفايف في العيادات التجميلية والقيام بدفع الكثير من الأموال، ولكن يوجد مجموعة من السيدات يرغبون في القيام بعمل توريد لشفايفها دون القيام بدفع مبالغ مالية كبيرة.

توريد الشفايف

  • يعتبر الكركم مثبط للملانين لذلك السبب يمكن القيام باستخدامه في توريد الشفايف، ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على الطريقة الخاصة بهذه الوصفة، وهي كالتالي:
  • يجب القيام بوضع معلقة صغيرة من الكركم على حليب قليل الدسم في إناء والقيام بتقليبهم جيدًا، لحين الحصول على قوام يسهل وضعه على الشفايف.
  • بعد ذلك يجب القيام بفرك الشفايف بخليط الكركم واللبن والقيام بتركه على الشفايف لمدة خمس دقائق، ثم القيام بشطفه باستخدام ماء بارد.

عصير الخيار لتوريد الشفايف

يقوم عصير الخيار بالمساعدة في توريد الشفايف طبيعيًا، ويمكن القيام بعمل هذه الوصفة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب القيام بتجهيز القيام والقيام بوضعه في الخلاط الكهربائي، والقيام بخلطه جيدًا، ثم القيام بإدخاله إلى الثلاجة.
  • بعد ذلك يجب القيام بإخراج عصير الخيار من الثلاجة والقيام بتجهيز قطنة نظيفة، والقيام بوضعها في عصير الخيار، ثم القيام بمسح الشفايف بها.
  • أخيرًا يجب القيام بترك عصير الخيار على الشفايف لمدة نصف ساعة، ثم القيام بغسل الشفايف من عصير الخيار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *