“التفاصيل الكاملة” طريقة حجز تذكرة حديقة الحيوانات في الرياض 1445 وسعر التذكرة لجميع الفئات

“التفاصيل الكاملة” طريقة حجز تذكرة حديقة الحيوانات في الرياض 1445 وسعر التذكرة لجميع الفئات

من أكثر المناطق التي تمتلك الكثير من المتعة هي حديقة الحيوان التي توجد في المملكة العربية السعودية وتحديدًا منطقة الرياض، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يقومون بزيارة هذه الحديقة سواء أن كانوا من مختلف بلاد العالم أو من السكان المحليين المقيمين في المملكة العربية السعودية، وتحتوي أيضًا حديقة الحيوان بالرياض على مجموعة متميزة من الحيوانات الأليفة والحيوانات الشرسة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خطوات حجز تذاكر حديقة الحيوان بالرياض.

خطوات حجز تذكرة حديقة الحيوان في الرياض 1445

تتمثل خطوات حجز تذكرة حديقة الحيوان في الرياض 1445 في النقاط التالية:

  • في بادئ الأمر يجب القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمنصة السعودية من أجل حجز التذاكر، ثم القيام بالضغط على خيار حجز التذاكر.
  • بعد ذلك يجب القيام بتحديد حديقة الحيوان بالرياض، ثم القيام بإدخال التاريخ التي سوف تقوم بالزيارة به، ثم القيام بكتابة عدد التذاكر التي تريد حجزها.
  •  القيام بالضغط على أيقونة حجز تذكرة من أجل أن تبدأ عملية الحجز، ثم القيام بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك، واسمك، ورقم الهاتف الخاص بك.
  • في النهاية يجب القيام بالضغط على زر الموافقة على الشروط والأحكام بعد القيام بقراءتها، ثم القيام بالضغط على خيار الاستمرار في الحجز.

سعر تذكرة دخول حديقة الحيوان في الرياض 1445

يوجد الكثير من الأشخاص يرغبون في القيام بمعرفة السعر الخاص بتذكرة دخول حديقة الحيوان لجميع الفئات المختلفة، وذلك يرغب هؤلاء الأشخاص القيام بمعرفة سعر التذكرة قبل القيام بالدخول إلى الحديقة والاستمتاع بها، وجاء سعر التذكرة كالتالي:

  • سعر التذكرة للبالغين يعادل 11.5 ريال سعودي.
  • سعر التذكرة للأطفال الذين يتراوح عمرهم من 3 سنوات حتى 10 سنوات يعادل 5.57 ريال سعودي.
  • تكون تذكرة الدخول للحديقة مجانية تمامًا الأشخاص ذوي الهمم، والأطفال الذين يكون عمرهم أقل من 3 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *