بعائد يصل لـ30%.. تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر 2024 ومميزات كل شهادة بنكية

بعائد يصل لـ30%.. تفاصيل أحدث شهادات بنك مصر 2024 ومميزات كل شهادة بنكية

قرر بنك مصر إعادة إصدار شهادات بنك مصر الجديدة 2024 الادخارية لثلاث سنوات ضمن دورية صرف عوائد مختلفة، وكان الهدف هو تلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم قدر الإمكان، وبناء على ذلك كان القرار من الإدارة هو إقرار ثلاثة إصدارات ولكن بدورية صرف العائد سنويا_ ربع سنويا_ شهريا لذلك سنتعرف على كيفية شراء هذه الشهادات وفئاتها بشكل مفصل وأيضا المزايا التي تقدمها ويستفيد منها كل من حصل عليها.

شهادات بنك مصر الجديدة 2024

يمكن القيام بشراء هذه الشهادات عبر الإنترنت وماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك مصر، ومن الممكن أيضا القيام بشرائها عند التوجه لأي فرع من فروع البنك والبالغ عددها أكثر من ٨٠٠ فرع مصرفي موزعة في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

إن فئات هذه الشهادة تبدأ من ١٠٠٠ جنيه مصري وتصدر للمواطنين المصريين أو القصر أو الأجانب حيث تحتسب مدة كل شهادة منذ اليوم التالي لعملية الشراء.

من الجدير بالذكر أنه قد تم تعديل سعر العائد على شهادة القمة ثلاث سنوات وأصبحت 21.5٪؜ لكل الإصدارات الجديدة من تاريخ ٦ مارس لعام ٢٠٢٤ بدلا من ١٩٪؜.

مزايا شهادات بنك مصر

من أهم مزايا هذه الشهادة أنه يمكن الاقتراض بضمانها وأيضا من الممكن الحصول بواسطتها على بطاقة ائتمانية واسترداد الشهادة بعد مرور ٦ شهور على تاريخ شراها بشرط تحقيق شروط وقواعد الاسترداد وكل الأحكام المنظمة.

يحرص بنك مصر دائما على تلبية كل احتياجات عملائه وتحقيق رغباتهم والعمل على تطوير أوعيته الادخارية لكي يوفر كل المتطلبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *