استعد للمواجهة الكبرى “المنتخب الفرعوني” .. موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

استعد للمواجهة الكبرى “المنتخب الفرعوني” .. موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

بعد هزيمة كبيرة حققها المنتخب المصري أمس على منتخب الرأس الأخضر، نجد المشجعين المصريين والمواطنين بالقارة الإفريقية يتساءلون في الوقت الحالي عن موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، حيث ينتظروا على أحر من الجمر لقاء الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكاس العالم، ونذكر لكم كل التفاصيل الخاصة بمباراة مصر وبوتسوانا في مقال اليوم، فكونوا معنا.

موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا

يواجه المنتخب المصري نظيره منتخب بوتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا لعام 2025 يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله، حيث العاشر من شهر سبتمبر من عام 2024، حيث ينطلق اللقاء عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، بينما الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتنطلق هذه الجولة على أرضية ملعب “فرانسيستوون ستاديوم” على أراضي بوتسوانية.

القنوات الناقلة مباراة مصر وبوتسوانا

وضحنا لكم موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا، وبالنسبة لتصفيات الأمم الإفريقية في كأس العالم، فمن المفترض أن يتم نقل التصفيات على مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية، وسوف يتم نقل المباراة بين مصر وبوتسوانا على واحدة من هذه القنوات، فانتظروا قريبًا تحديد أي قناة تنقل المباراة الثلاثاء القادم إن شاء الله.

ترتيب مجموعة منتخب الفراعنة في تصفيات أمم إفريقيا

يقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة من التصفيات، حيث معه بوتسوانا وموريتانيا ومنتخب الرأس الأخضر، وتأتي تريب المجموعة النحو التالي:

  • منتخب الفراعنة في المركز الأول ومعه ثلاث نقاط، حيث فاز في مباراة وله 3 نقاط وعليه ثلاث نقاط والفرق 3.
  • منتخب بوتسوانا ومنتخب موريتانيا لا يوجد نقاط.
  • منتخب الرأس الأخضر ليس معه أي نقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *