اشتري ومش هتندم .. أماكن شراء شهادات البنك الاهلي بعائد عالي جدًا 2024

اشتري ومش هتندم .. أماكن شراء شهادات البنك الاهلي بعائد عالي جدًا 2024

يبحث الكثير من المواطنين خلال الفترة الأخيرة الماضية عن شهادات البنك الاهلي حيث يقدم البنك الاهلي المصري مجموعة متنوعة ومتميزة من شهادات الادخار التي يرغب الكثير من المواطنين في شرائها واستثمار أموالهم عن طريق شهادات البنك الأهلي المصري والتي يصل العائد المادي لها لأكثر من 27% ، ويتوزع العائد الرسمي الشهادات عل العائد الشهري أو السنوي او النص سنوي أو الربع سنوي ، وخلال السطور التالية نكشف المزيد من المعلومات عن أنواع شهادات البنك الاهلي.

شهادات البنك الاهلي

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية عن أنواع شهادات البنك الاهلي حيث طرح البنك الاهلي مجموعه  جديدة من شهادات الاستثمار المتنوعة والتي يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على مميزاتها وانواعها وكيفية شراء الشهادات المختلفة وإليكم قائمة بأنواع شهادات البنك الاهلي.

  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير وتصل مدتها 3 سنوات ويصل العائد المادي لها 25% ويتم شراء الشهادة بحد أدنى 3000 جنيهًا.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري.
  • الشهادة البلاتينية السنوية.

كيفية شراء شهادات البنك الاهلي

بعد التعرف على أنواع شهادات البنك الاهلي المختلفة أكد البنك الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه يمكن شراء شهادات البنك الاهلي من خلال خدمة الأهالي نت أو الأهلي موبايل أو عن طريق خدمة الانترنت البنكي او عن طريق زيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري القريبة منك ، ويمكن الاستعلام بصورة أكثر عن المزيد من المعلومات حول أنواع شهادات بنك مصر عن طريق الخط الساخن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *