موعد تطبيق تخفيف أحمال الكهرباء في مصر ؟.. الحكومة تكشف أخر الأخبار 2024

موعد تطبيق تخفيف أحمال الكهرباء في مصر ؟.. الحكومة تكشف أخر الأخبار 2024

في الأون الأخيرة تفاقمت التساؤلات من قبل المواطنين عن هل هناك عودة في تخفيف أحمال الكهرباء على جميع محافظات مصر؟ وأخذت المنصات ترصد هذا السؤال وكان ولابد الإجابة عليهم، بأنه لا يوجد أي قرارات بذلك، ولكن من المحتمل رجعوها خلال الايام القادمه، وذلك وفقاً لم تم قوله من الاستاذ مصطفي مدبولي، على النهاية لتخفيف الأحمال كانت في شهر يوليو حتي منتصف شهر سبتمبر.

تخفيف أحمال الكهرباء

تصدرت قائمة من الأسئلة المتداولة من قبل الكثير من الأشخاص ومن ضمن الأسئلة المتكررة هو هل ستعود فترة تخفيف أحمال الكهرباء مرة أخرى، ولكن ما يتم نشره الآن على صفحات الغير الموثوقه ماهي إلى معلومات خاطئة لا صحة لها، لأن المصدر الموثوق لم يتحدث بشأن ذلك، حيث أن وزير الكهرباء يعلن عن أي معلومات بخصوص تخفيف الأحمال ولم يصدر أي قرار بتفعيلها، فيجب على جميع مواطنينا عدم الانسياق وراء هذه الشائعات لأنها تؤدي إلى الفساد.

بالإضافة إلى أن الأستاذ مدبولى وفق قرارات سابقة تحدث أن تخفيف الأحمال ستكون نهاية في اليوم الواحد والعشرين من شهر يوليو حتي منتصف هذا الشهر، ومن المتوقع أن يتم إرجاع هذا القرار،  فمن المعروف أنه يتم استخدام غاز المسال فهو يعد النموذج الأول والأساسي الذي يتم تحويلة إلى غاز طبيعي من أجل توريد القطاع الكهربائي.

 مواعيد تخفيف الأحمال في حال عودتها

في حال عودة انقطاع الكهرباء تم التحدث من قبل أحد العاملين عن أنه في حالة تم عودة انقطاع الكهرباء مرة أخرى، فستظل كما كانت في السابق ثلاث ساعات في الوجه البحرى أما القبلي مثل القاهرة والجيزة ستكون ساعة واحدة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *