اعرف أكثر عن جامعتك الجديدة.. تفاصيل ملتقى «المصريين الدارسين بالخارج»

الاربعاء 04 اغسطس 2021 | 11:33 صباحاً

وزيرة الهجرة

ينطلق ملتقى الشباب المصريين الدارسين بالخارج بالتعاون بين وزارة الدولة للهجرة وأعضاء مركز وزارة الهجرة للحوار، في العاشر من أغسطس الجاري.
وينظم المنتدى لقاءات حية واقتراضية بين الطلاب المصريين الذين يستعدون لاستكمال دراستهم في الخارج خلال الفترة المقبلة، والشباب الذين سبقوهم ويدرسون حاليًا في جامعات أجنبية لتبادل الخبرات حول الدراسة وأجواء المعيشة، والتشبيك بين الطلاب الجدد والطلاب المصريين الذين يدرسون بجامعاتهم حاليًا، أو يعيشون في البلد الذي يستعدون للانتقال إليه لتسهيل مهمتهم فور وصولهم واندماجهم في مجتمعاتهم الدراسية الجديدة بالدول المختلفة.
ويتمكّن المهتمون بالملتقى من الحضور الفعلي على أرض الواقع في مكان تعلنه وزارة الهجرة فيما بعد أو افتراضيًا عبر تطبيق «Zoom».
ويعتبر ملتقى الشباب المصريين الدارسين بالخارج الأول من نوعه في مناقشة كل ما يتعلق بالدراسة والحياة في الخارج للطلاب الجدد مع إمدادهم بخدمات وأنشطة عديدة ليتمكّنوا من التأقلم في جامعاتهم، والتواصل المستمر مع وزارة الهجرة لربطهم بوطنهم الأم وحل مشكلاتهم ومساعدتهم عبر مركز وزارة الهجرة للحوار، الذي يوفر منصة تفاعلية كاملة تستهدف جميع المصريين الدارسين بالخارج لدعم وطنهم معرفيًا وبحثيًا.
إذا كنت طالبًا مصريًا تستعد للسفر لاستكمال دراستك بجامعة أجنبية.. سجل الآن عبر الرابط التالي:
https://forms.gle/MhMExdUqN13nUA9k6

شاهد ايضا

اخبار

تقرير التنمية البشرية في مصر ٢٠٢١

الاربعاء 22 سبتمبر 2021 | 12:21 مساءً
اخبار

ورشة عمل جديدة من مركز وزارة الهجرة للحوار!

الاربعاء 15 سبتمبر 2021 | 06:20 مساءً
اخبار

كيف تصبح سفيرًا لمؤسسة «حياة كريمة»؟

الثلاثاء 22 يونية 2021 | 11:54 مساءً