“يا حظ اللي يستغلها” .. شهادات بنك مصر الجديدة 2024 بعائد مادي يصل إلى 30% ومزاياها

“يا حظ اللي يستغلها” .. شهادات بنك مصر الجديدة 2024 بعائد مادي يصل إلى 30% ومزاياها
شهادات بنك مصر الجديدة 2024

ازداد البحث في الساعات الأخيرة السابقة من قبل الكثير من المواطنين عن شهادات بنك مصر الجديدة 2024 حيث طرح بنك مصر مجموعة من الشهادات الاستثمارية المميزة وذلك بعائد شهري يصل إلى أكثر من 30% ، ويسعى الكثير من المواطنين إلة معرفة أنواع شهادات بنك مصر الجديدة وكيفية شراء الشهادة ومدتها الزمنية ، وخلال السطور التالية نوضح كافة المعلومات حول أنواع شهادات بنك مصر 2024.

شهادات بنك مصر الجديدة 2024

قام بنك مصر بتوفير العديد من الشهادات المختلفة بالعملة المحلية والعملة الأجنبية والتي توفر وتستثمر الكثير من أموال المواطنين بالعملة المحلية والعملة الأجنبية وإليكم أنواع شهادات بنك مصر وفوائدها وقيمة العائد المادي للشهادات المختلفة.

  • شهادة ادخار “ابن مصر” بعائد مادي يصل إلى 30% بمدة اشتراك شهري مدتها سنة ويمكن صرف العائد المدي سنويًا أو نصف سنوي أو شهري.
  • هذا بجانب شهادة الادخار بالدولار الأمريكي تصل مدة الشهادة بداية من ثلاث سنوات إلى خمس سنوات.
  • كذلك من ضمن الشهادات الخاصة ببنك مصر، شهادة إيليت بالعملة الأجنبية يمكن الادخار بالدولار الأمريكي أو العملات الاجنبية الأخرى.

مزايا شهادات بنك مصر الجديدة

تتميز شهادات بنك مصر بالعديد من المزايا من أهمها العائد المادي المرتفع ، ولا يمكن أن تسترد القيمة التي تخص الشهادة إلا بعد مرور ستة أشهر من الاشتراك و يمكن الاقتراض بضمان الشهادة ، كما تقوم شهادات بنك مصر بزيادة السيولة المالية لدى البنوك ، كما أن قيمة شراء الشهادة يبلغ 1000 جنيهًا كحد أدنى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *