“عيالك هيطيروا من السعادة” .. تردد قناة بطوط الجديد على النايل سات الناقلة لأفلام الكرتون الجميلة طوال اليوم

“عيالك هيطيروا من السعادة” .. تردد قناة بطوط الجديد على النايل سات الناقلة لأفلام الكرتون الجميلة طوال اليوم
تردد قناة بطوط

قناة بطوط تعد واحدة من أبرز قنوات الأطفال الموجودة حالياً على الساحة الفضائية، حيث تقدم القناة محتوى متميز على مدار اليوم بدون انقطاع، بما في ذلك عروض أفلام الرسوم المتحركة المحببة للصغار والتي يستمتعون بمشاهدتها، لذا يبحث الكثيرون عن بياناتها من أجل تنزليها لأطفالهم، وسوف نوضح تردد القناة على الأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة بطوط

قناة بطوط كيدز تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج الممتعة للأطفال، ما يجعلهم ينجذبون إليها ويستمتعون بمشاهدتها بشكل كبير. تلتزم القناة بتقديم محتوى يثير اهتمام الصغار ويشجعهم على متابعتها بشغف. بالإضافة إلى ذلك، يتفهم العديد من أولياء الأمور أهمية هذه القناة لتطوير وتسلية أطفالهم، مما يدفعهم لتنزيلها على أجهزة التلفاز الخاصة بهم. وفيما يلي التردد الخاص بالقناة على قمر نايل سات وعرب سات:

تردد قناة بطوط علي القمر الصناعي نايل سات  هو 11494

  • معدل الترميز هو 27500.
  • استقطاب القناة أفقي H.

أما عن تردد قناة بطوط علي القمر الصناعي عرب سات فهو 11594

  • معدل الترميز هو 27500.
  • استقطاب القناة رأسي V

مميزات قناة بطوط

قناة بطوط هي واحدة من أفضل قنوات الأطفال البارزة على الساحة الفضائية، حيث تعرض محتوى مميز ومسلي للصغار على مدار اليوم، ويمكن ترك الأطفال أمامها دون قلق، وتقدم القناة مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام الكرتونية التي تجذب انتباه الأطفال وتثري عقولهم بطريقة ممتعة وتعليمية في نفس الوقت، ويمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة مغامرات الشخصيات الكرتونية المحببة لديهم، والتي تساعدهم على تطوير مهاراتهم وتوسيع مداركهم بطريقة مسلية وملهمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *