باقي كام يوم؟!! موعد مباراة الاهلي القادمة أمام مازيمبي والقنوات الناقلة المجانية 2024

باقي كام يوم؟!! موعد مباراة الاهلي القادمة أمام مازيمبي والقنوات الناقلة المجانية 2024

يتساءل متابعي كرة القدم عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد مباراة الاهلي القادمة أمام مازيمبي حيث ان النادي الأهلي سوف يواجه نظيرة مازيمبي الكونغولي الدوري نصف نهائي الخاص ببطولة دوري ابطال افريقيا حيث انه سوف ياتي ذلك في رحلة البحث عن التتويج الخاص بالنجمة الأمريكية التي أتت برقم 12 في هذه المرحلة التاريخية الثانية على التوالي مع المدرب مراسيل كولر المدير الفني السويسري ويمكنكم من خلال هذا المقال الاطلاع على موعد وتفاصيل هذه المباراة.

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام مازيمبي

سوف يقوم النادي الأهلي بإقامة مباراة مع مازيمبي التي سوف يتم إقامتها في تمام الساعة 3:00 عصرا يوم السبت المقبل في الكونغو حيث انها هذه المباراة سوف تقام الإياب على الملعب الخاص بالسيد القاهرة الدولي في مصر في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الجمعة الموافق 26 ابريل لعام 2024.

 تاريخ مواجهات النادي الأهلي ومازيمبي

يمكنكم من خلال النقاط التالية الاطلاع على تاريخ مواجهات النادي الاهلي و مازيمبي على مدار الأعوام الماضية:

  • كانت أولى مواجهات النادي الأهلي ومازيمبي في شهر سبتمبر عام 2002 جاءت في نسخة دوري الأبطال لعام 2002 حيث انه تم تحديد ذلك في الجولة الثالثة بدور المجموعات وانتهت هذه المباراة بفوز الأهلي بهدف.
  • كان اللقاء الثاني للأهلي أمام مازيمبي في رابع جولة من نفس المجموعة وجاءت بتعادل سلبي بينهم.
  • تم التقاء النادي الاهلي مع مازيمبي مرة ثالثة في الجولة الثانية الخاصة بدوري المجموعات لدوري الأبطال منذ عام 2012 حيث انه تم اقامة ذلك اللقاء في القاهرة في يوم 8 يوليو لعام 2012 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *