هيفوتك نص عمرك لو معرفتش أخر شهادات البنك الاهلي المصري 2024 “أعرف حالًا واشتري”

هيفوتك نص عمرك لو معرفتش أخر شهادات البنك الاهلي المصري 2024 “أعرف حالًا واشتري”

قام البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة شهادات الادخار خلال الأيام الماضية ، وقد ازدادت عمليات البحث عن  شهادات بنك الاهلي المصري من قبل الكثير من المواطنين الراغبين في ادخار أموالهم عن طريق شهادات الادخار في البنوك والتي وصل سعر الفائدة إلى 30% ، وذلك للكثير من أنواع شهادات البنك الأهلي المصري ، كما صرحت العديد من البنوك شهادات ادخار جديدة بالعملة المحلية والعملة الأجنبية، وخلال السطور التالية نكشف عن جميع أنواع شهادات بنك الاهلي المصري.

شهادات بنك الاهلي المصري

طرح البنك الاهلي المصري مجموعة من شهادات الادخار بالعملة المحلية وذلك بسعر فائدة يصل إلى أكثر من 30% ومن الجدير بالذكر أن يمكن الاقتراض بضمان الشهادة ، كما لا يمكن استرداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من وقت شراء الشهادة ، وإليكم جميع أنواع شهادات البنك الأهلي المصري المتوفرة في الوقت الحالي.

  • الشهادة البلاتينية السنوية مدتها سنة واحدة ، والحد الأدنى للاشتراك بالشهادة يصل إلى 1000 جنيهًا بعائد يصل إلى 27% سنويًا.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري ومدتها ثلاث سنوات بعائد يصل إلى 23% سنويًا.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي بحد أدن ألف جنيهًا للشراء ويصل سعر العائد المادي لها إلى 30% في السنة الأولى.

كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري.

بعد التعرف على أنواع شهادات البنك الأهلي المصري يبحث الكثير من عملاء البنك الأهلي عن كيفية شراء الشهادة بكل سهولة وذلك من خلال زيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري أو من خلال الموقع الرسمي للبنك الاهلي المصري أو من خلال الهاتف المحمول في حالة وجود حساب بنكي ساري بالبنك الأهلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *