“هسة اعرف” .. موعد امتحانات نهاية السنة 2024 في العراق للصف السادس الابتدائي والسادس الاعدادي

“هسة اعرف” .. موعد امتحانات نهاية السنة 2024 في العراق للصف السادس الابتدائي والسادس الاعدادي
موعد امتحانات نهاية السنة 2024 في العراق

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن موعد امتحانات نهاية السنة 2024 في العراق، لجميع المراحل التعليمية لذلك سوف يبدأ الطلاب الامتحانات الدراسية لنهاية العام من بداية 27 من شهر أبريل الحالي وسوف تنتهي جميع الامتحانات لكل مرحلة تعليمية على حسب الجدول الذي أعلنت عنه الوزارة التعليمية العراقية.

موعد امتحانات نهاية السنة 2024 في العراق

يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موعد امتحانات نهاية السنه لعام 2024 لذلك أعلنت هيئة الامتحانات العامة بالعراق عن الامتحانات للصفوف المنتهية وغير المنتهية على أنها سوف تكون وفقا للجدول الذي تم اعتماده من وزارة التربية والتعليم العراقية وذلك للصف السادس الاعدادي والمرحلة الابتدائية والصف الثالث المتوسط وسوف تبدأ الامتحانات في تمام الساعة 8 صباحاً.

امتحانات نهاية العام 2024 للصف السادس الابتدائي والصف السادس الاعدادي

قامت وزارة التعليم العراقية بالإعلان عن موعد امتحانات نهاية العام للصف السادس الابتدائي والصف السادس الاعدادي وسوف تكون كالتالي:

  • سوف تبدأ الاختبارات الشفهية قبل بداية امتحانات نهاية العام بأسبوع خلال فترة الدراسة.
  • أما بالنسبة لامتحانات الصف السادس الابتدائي سوف تكون بداية من يوم 2 الموافق يوم الخميس من شهر مايو وسوف تستمر إلى يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مايو 2024.
  • أما عن امتحانات الصف السادس الاعدادي سوف تكون الامتحانات الشفهية قبل بداية اختبارات نهاية العام بأسبوع وسوف تكون خلال الدراسة اليومية.
  • سوف تبدأ امتحانات نهاية العام للصف السادس الاعدادي يوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو وسوف تنتهي يوم 19 من شهر مايو 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *