“أخيرًا قربت تصرف” .. موعد صرف تموين السلع التموينية لشهر مايو 2024 وأسعار سلع التموين

“أخيرًا قربت تصرف” .. موعد صرف تموين السلع التموينية لشهر مايو 2024 وأسعار سلع التموين
موعد صرف تموين السلع التموينية لشهر مايو 2024

ازدادت العديد من التساؤلات حول الموعد المقرر من فيه صرف تموين السلع التموينية لشهر مايو لعام 2024، فمن الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بجمهورية مصر العربية على أتم استعدادها لإطلاق عملية صرف السلع التموينية لشهر مايو، فهي تسعى إلى توفير السلع بمختلف المحافظات بالجمهورية.

موعد صرف تموين السلع التموينية لشهر مايو 2024

من المقرر أن تبدأ العملية الخاص بصرف السلع التموينية يوم الأربعاء الموافق 1 من مايو 2024، فبإمكان كافة المواطنين أحذ كافة المستلزمات الضرورية عن طريق بطاقة التموين التابعة لهم، فحتى الآن لم يتم بدء الصرف، ولكن يتبقى أيام قليلة وتبدأ العملية الخاصة بصرف كل المستحقات التموينية.

أسعار السلع التموينية لشهر مايو

بينت وزارة المالية بعض أسعار السلع التموينية والتي جاءت كالتالي:

  • بلغ سعر السكر المعبأ إلى ما يقارب نجو 12 جنيه للكيلو جرام، كما بلغ سعر الزيت المعبأ إلى ما يقدر بنجو 30 جنيه للزجاجة بحجم 800 ملليلتر، سعر الأرز المعبأ وصل إلى 12.60 جنيه للكيلو جرام.
  • سعر الفول المعبأ يقدر بنحو 9 جنيهات بالنسبة للعبوة حجن 500 جرام.
  • سعر العدس المجروش وصل إلى سعر 21 جنيه للعبوة حجم 500 جرام، الصلصة وصل سعرها إلى ما يقدو بنجو 8 جنيهات للعبوة التي حجمها 300 جرام، سعر المربى يقدر بنجو 16 جنيه للعبوة التي حجمها 350 جرام.
  • كما أن عبوة التونة المفتتة التي حجمها 140 جرام يقدر سعرها بنحو 18 جنيه، سعر المسحوق العادي اليدوي حجم 800 جرام يصل سعره إلى نحو 16 جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *