“يا ترى ايه هيحصل؟” .. توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لمصر وأبرز التنبؤات التي تحققت

“يا ترى ايه هيحصل؟” .. توقعات ليلى عبداللطيف 2024 لمصر وأبرز التنبؤات التي تحققت
توقعات ليلى عبداللطيف 2024

تزايدت عمليات البحث من قبل الأفراد على محرك البحث جوجل للحصول على آخر التنبؤات التي قدمتها ليلى عبد اللطيف، والأخبار المذهلة المتعلقة بمصر للعام 2024، تعتبر ليلى عبد اللطيف من بين أبرز الخبراء عالميًا، حيث تحقق الكثير من تنبؤاتها كالطلاق الذي حدث بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وكذلك الزلزال العنيف الذي ضرب اليابان.

توقعات ليلى عبداللطيف 2024

فقد صرحت ليلى عبد اللطيف عبر قناتها على يوتيوب عن نبوءاتها التي تشمل أحداثًا هائلة ومدمرة ومُهلكة تجتاح العالم، ومن أبرز ما تنبأت به:

  • أن البهجة ستنتشر في الشوارع نتيجة لخبر وفاة قائد أو زعيم معروف، كذلك القلق والذعر سوف يخيمان على المطارات ومحطات القطار الدولية والمنشآت الأساسية في عام 2024 بسبب وقوع الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية.
  • كما تشير توقعاتها إلى وفاة العديد من الشخصيات السياسية والفنية خلال نفس العام، واعتزال مفاجئ لكثير من الفنانين واختفاء العديد من الشباب النجوم والمشاهير بسبب الوفاة.
  • قد حققت ليلى عبد اللطيف عددًَا من التنبؤات السابقة التي أعلنتها، الأمر الذي أثار مخاوف العديد من الناس في البلاد العربية والغربية.

من أبرز التنبؤات التي تحققت

وقوع زلزال في اليابان في عام 2024، وحدوث طلاق بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في يوم عيد ميلادها، وفرار المجرم الخطير فيتو الذي تسبب في نزاع شديد بين الحكومة وعصابات المخدرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام