“هانت وتصرف” .. موعد صرف رواتب مايو بالزيادة الجديدة المقررة من رئيس الدولة عبدالفتاح السيسي

“هانت وتصرف” .. موعد صرف رواتب مايو بالزيادة الجديدة المقررة من رئيس الدولة عبدالفتاح السيسي
موعد صرف رواتب مايو

يبدي العديد من الناس اهتماما بالتعرف على تاريخ صرف رواتب شهر مايو لعام 2024، وذلك لاسيما بعد انقضاء عطلة عيد الفطر المبارك، وينخرط الأفراد في البحث عبر محرك البحث جوجل لمعرفة جداول التوزيع الخاصة بموظفي مختلف المؤسسات الحكومية. والجدير بالذكر أنه تم تخصيص خمسة أيام في كل شهر لسداد الرواتب للموظفين. كما تم تحديد ثلاثة أيام في كل شهر لضمان صرف المستحقات المتأخرة للمعاشات التقاعدية لشهر مايو.

موعد صرف رواتب مايو

أعلن شريف خيري، المسؤول عن القطاعات المالية والإدارات، أن موعد صرف رواتب العاملين في مختلف مؤسسات الدولة لشهر أبريل سيتحدد بتاريخ الحادي والعشرين من أبريل، وبالنسبة للمتأخرات المالية، ستصرف في الأيام الرابع والسابع والثامن من الشهر ذاته، كما أضاف أن صرف رواتب شهر مايو سيبدأ من يوم الثالث والعشرين من مايو، وستصرف المتأخرات المتعلقة بهذا الشهر في التواريخ الثامن والتاسع والثاني عشر منه. وأوضح أن العاملين سيستلمون مستحقاتهم عبر ماكينات الصرف الآلي وفقاً للنظام الذي تم تطبيقه من قِبل النظام المالي الإلكتروني، وقد أخذ بعين الاعتبار أيضا أن العاملين في كل القطاعات قد حصلوا على فترة زمنية تتيح تجنب الازدحام عند ماكينات الصرف الآلي، خصوصا مع توفر الرواتب في التواريخ التي أعلنتها الوزارة لجميع الهيئات الإدارية في الدولة.

أيام صرف مرتبات شهر مايو

  • سيبدأ صرف رواتب شهر مايو لسنة 2024 في يوم الخميس الموافق لتاريخ الثالث والعشرين من مايو.
  • يوم الجمعة الموافق 24 مايو 2024، يعتبر اليوم الثاني لعملية صرف رواتب شهر مايو لعام 2024.
  • يتم توزيع رواتب شهر مايو لعام 2024 في يومها الثالث يوم السبت الموافق للخامس والعشرين من مايو.
  • يصادف اليوم الرابع لتوزيع رواتب شهر مايو لعام 2024 يوم الأحد الموافق للسادس والعشرين من مايو.
  • يتم توزيع رواتب شهر مايو لعام 2024 في اليوم الخامس والعشرين منه، وهو يوم الإثنين الموافق لتاريخ السابع والعشرين من مايو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *