“بكام الفراخ ياعم”.. تعرف على اسعار الدواجن والبانية اليوم الاربعاء 8 مايو 2024

“بكام الفراخ ياعم”.. تعرف على اسعار الدواجن والبانية اليوم الاربعاء 8 مايو 2024

سعر الدواجن اليوم، يعتبر من أهم الأشياء التي طالما يتم البحث عنها، لأنها من أهم المأكولات الأساسية التي يتم البحث عنها في كل يوم، وتعتبر أسعار الدواجن من الأشياء الأساسية التي تشغل الكثير من المواطنين، وبالتالي فإن أسعار هذه الدواجن دائمًا ما نراها في انخفاض وارتفاع مختلف، مما يجعلنا في حيرة كبيرة من أسعار الدواجن.

سعر الدواجن اليوم

لقد تم تحديد سعر الدواجن اليوم بأنها تشهد انخفاضًا كبيرًا، حيث إنه في يوم الأربعاء الموافق 8 مايو نرى بأن الدواجن تسجل انخفاضًا كبيرًا في سعرها، وأن هناك فرق حوالي 2 جنيهًا في كل الأسواق، وهذا الانخفاض ظهر بسبب التحديث الأخير للبورصة الذي رأيناه حول البورصة.

  • سجلت سعر الدجاجة البيضاء اليوم للكيلة منها حوالي 85 جنيهًا، على أن تصل للمستهلك بمقدار 96 جنيه مصري تقريبًا، والأسعار من الممكن أن تكون مختلفة بين منطقة وأخرى.
  • أما عن الفراخ البلدي فإنها تسجل حوالي 107 جنيه للكيلو الواحد، وسعر الكيلو منها سوف يصل إلى المستهلك بمقدار 115 تقريبًا، أما عن الدواجن الحمراء الساسو فإن سعرها يصل للمواطن بحوالي 100 جنيه مصري.

سعر البانيه اليوم

البانية يعتبر من الأكلات المهمة التي يتم عمل الكثير من الأكلات بها، وإنه يسجل اليوم بين الـ 190 إلى 180 جنيه مصري للمستهلك، وهذا سعر الكيلو الواحد، وبالنسبة لسعر كيلو الوراك فهو يبلغ 100 جنيه مصري تقريبًا، وسعر الكبد والقوانص للكيلو الواحد منها يصل إلى 105 جنيه مصري، كما أن سعر جوز الحمام يبلغ 140 جنيه مصري، وسعر البط يبلغ 140 جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *