ما هي الحقيقة وراء موت احمد رفعت؟ وما هو سبب الوفاة من وجهة النظر الطبية؟

ما هي الحقيقة وراء موت احمد رفعت؟ وما هو سبب الوفاة من وجهة النظر الطبية؟

فوجئ الجمهور المصري بخبر موت واحد من أشهر اللاعبين المفضلين لديهم وأصبح الجميع يريد معرفة الحقيقة وراء موت أحمد رفعت، حيث صدرت شائعات عديدة تناولت أسباب عديدة كانت وراء موته، وأهمها أزمة تصريح السفر الخاص به التي أزعجته جدا، لذلك سنتعرف في هذا المقال على سبب موت اللاعب والحقيقة وراء موته، وأيضا سنشرح سبب الموت من رأي الأطباء المختصين الذين فسروا ما حدث معه في اللحظات الأخيرة قبل موته.

الحقيقة وراء موت احمد رفعت

عانى اللاعب الراحل في الفترة الأخيرة من قلق وتوتر وضغط نفسي حقيقي بسبب المشاكل المتعلقة بتصريح السفر الخاص به، خصوصا أنه أصبح لديه قضية أخرى وهي الهروب من التجنيد ضمن القضاء العسكري وهذا كان نتيجته أزمة نفسية حقيقة مر بها.

توفي اللاعب في صباح يوم السبت وقد أكدت أسرته أنه كان يوم الجمعة في حالة صحية ممتازة ومستقرة وكان يشاهد مباريات يورو نصف النهائي خارج منزله ولكنه بقي على تواصل مع أسرته.
بعد أن عاد إلى منزله وضح أنه يشعر بهبوط وتم إسعافه إلى المستشفى بسرعة ولكن بعد فوات الأوان حيث أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة والسبب كان توقف القلب المفاجئ.

قام وزير الشباب والرياضة بإصدار قرار بتكليف اللجنة القانونية العليا بمراجعة جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب أحمد رفعت بسبب ما ظهر من شائعات حول وجود شبهات ومخالفات إدارية في أوراقه.

سبب وفاة أحمد رفعت من وجهة نظر طبية

لقد كشف الدكتور جمال شعبان عن سر وفاة اللاعب بعد أن تعافى وعاد للحياة عقب توقف قلب دام لمدة ساعة ونصف، حيث قال بأنها حالة سريرية تحدث نتيجة توقف النشاط الميكانيكي الخاص بعضلة القلب ووقف تزويد الدماغ بالدم، ويحتاج المريض للإسعاف بشكل فوري حتى لا تحدث الوفاة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام