“خلي بالك واعمل حسابك هتقطع تاني” .. مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية 2024 تبعًا لوزارة الكهرباء للحد من الأحمال الكهربائية

“خلي بالك واعمل حسابك هتقطع تاني” .. مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية 2024 تبعًا لوزارة الكهرباء للحد من الأحمال الكهربائية
مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية 2024

بعد أن قام مجلس الوزراء المصري بالتنويع حول مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية 2024 يرتفع البحث من جانب المواطنين حول تلك المواعيد فمن الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء في مصر قد أصدر سلسلة من القرارات قبل شهر رمضان الكريم بأن يتم وقف خطة الحد من الأحمال الكهربائية بدءا من شهر يوليو 2023 كذلك أن وزارة الكهرباء قد نوهت على أن يستمر قطع التيار الكهربائي بداية من اليوم الاثنين الذي كان يوافق الرابع عشر من أبريل 2024، وفيما يلي سوف نرفق لكم التفاصيل.

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية 2024

يرتفع تسأل المواطنين عن مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية 2024 ومن الجديد بالذكر أن تخفيف الأحمال في الكهرباء سوف يبدأ من يوم الاثنين الذي يكون موافق الخامس عشر من أبريل 2024 وهذا عقب انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، كذلك أن فترة القطع تكون بين ساعة حتى ساعتين، هذا بالإضافة إلى أن ساعات قطع الكهرباء بتلك المحافظة القليوبية بكل الكره ومختلف المدن بشكل يومي سوف تكون في تمام الساعة 11:00 صباحًا، وسوف يتم الانتهاء منها في الساعة 5:00 مساء وذلك اقصى حد للحد من الأحمال الكهربائية.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في محافظة القليوبية

  • أول مرحلة من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 2:00 مساء وذلك بموزع كفر السرايا وذلك في غرب الاستاد ومساكن الاستاد، وأيضًا موزع التجارة بالإضافة الى موزع الزراعة الطب البيطري والعاصمي بجانب مجاري العاصمي وأيضًا طريقه 12.
  • كما أن ثاني مرحلة من الساعة 2:00 مساء حتى الساعة 4:00 مساء ويكون ذلك بكفر السرايا أيضًا الموزع التجارة أبراج سكنية وأيضًا مصطفى ع العظيم، بالإضافة إلى موزع الزراعة في أبو الثلج، والمعهد الديني بالإضافة إلى مركز بنها و محطة مجاري الحرس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *