هتوفر وهتكسب ملايين!! شهادات توفير بنك الأهلي 2024 الجديد هتوفرلك 9000 جنية كل شهر

هتوفر وهتكسب ملايين!! شهادات توفير بنك الأهلي 2024 الجديد هتوفرلك 9000 جنية كل شهر

ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة الماضية عن شهادات توفير بنك الأهلي حيث أعلن البنك الأهلي المصري عن مجموعة متنوعة ومميزة من شهادات الادخار والتي يصل العائد المادي لها لأكثر من 27 % ومن الجدير بالذكر أن البنك الأهلي المصري أعلن عن صدور شهادات ادخار جديدة بالعملة المحلية وكذلك بالعملة الأجنبية وخلال السطور التالية نكشف المزيد من المعلومات حول كيفية شراء شهادات الادخار الخاصة بالبنك الأهلي.

شهادات توفير بنك الأهلي

يبحث الكثير من المواطنين المهتمين بادخار أموالهم والراغبين في الاستثمار والحفاظ على قيمة أموالهم في ظل تذبذب الحالة الاقتصادية التي تمر بها الدولة وذلك عقب تحرير سعر صرف الدولار في البنوك بعد اجتماع البنك المركزي المصري خلال الفترة الأخيرة الأخيرة الماضية وإليكم أنواع شهادات البنك الأهلي ومزاياها.

  • الشهادة البلاتينية السنوية مدتها سنة واحدة والحد الأدنى للشراء ألف جنيهًا ومضاعفاتها ويصل قيمة العائد المادي لها إلى 27%.
  • الشهادة البلاتينية ومدتها ثلاث سنوات.
  • الشهادة الخماسية ذات العائد الشهري.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج الشهري.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج السنوي.

مزايا شهادات البنك الأهلي 2024

تتمتع شهادات البنك الأهلي بالعديد من المزايا ومنها امكانية إصدار بطاقات الائتمان بضمان قيمة الشهادة وذلك من جميع فروع البنك الاهلي و يمكن الاقتراض بضمان الشهادة يمكن الاقتراض بضمان الشهادة  ، كما يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل نهاية المدة المحددة وفق للشروط المعلنة من قبل البنك الأهلي ، وتوجد العديد من شهادات الادخار بالعملات الأجنبية يمكن الاشتراك بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *